وزارة الشؤون الاجتماعية تعتمد تشكيل مجلس إدارة «تعاونية» جليب الشيوخ

مشعل البواب : سنعمل على تحسين الخدمات وتطوير عمل الجمعية

نشر في 30-11-2021
آخر تحديث 30-11-2021 | 00:00
 مجلس إدارة جمعية الجليب
مجلس إدارة جمعية الجليب
اعتمدت وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، بحضور ممثلها، مشعل بن ضمنه، تشكيل مجلس إدارة جمعية جليب الشيوخ التعاونية لعام 2021، برئاسة مشعل البواب، وعبدالله العنزي نائباً للرئيس، وخالد السهيل أميناً للسر، وعوض المهمل أميناً للصندوق، وخالد المطيري رئيساً للجنة المشتريات، ومشعل الديحاني رئيساً للجنة المالية والإدارية، وثامر المطيري وفيصل المطيري وهزاع المطيري أعضاء في المجلس.

وأكد رئيس الجمعية أن مجلس الإدارة سيعمل على تطوير منظومة العمل الإداري والفني والخدماتي لها من خلال رؤية واضحة تهدف إلى تحسين الخدمات في السوق المركزي، وفرع العباسية، والفروع التابعة للجمعية، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة سيبذل جهوده في تحقيق آمال وتطلعات أهالي المنطقة والمساهمين ورواد الجمعية.

وقال البواب، في تصريح صحافي، إنه ضمن أهداف الرؤية استمرارية تنظيم المهرجانات الموسمية والعروض الأسبوعية في الجمعية عبر منافذها التابعة لها، مع تزويد السوق والفروع بأصناف جديدة تلبي احتياجات روادها، مبيناً أن مجلس الإدارة سيعمل بروح الفريق الواحد، بالتعاون مع الإدارة التنفيذية لتنفيذ الرؤية والاستراتيجية التي من شأنها أن تصب في مصلحة المستهلك والمساهم.

وشدد البواب على أن أبواب مجلس الإدارة مفتوحة أمام للجميع، سواء كان حضوريا أو بالتواصل عن طريق خدمة الواتساب، للاستماع للملاحظات او الاقتراحات.

back to top