جمعية الحقوقيين الكويتية تطالب بحكومة شباب

نشر في 30-11-2021
آخر تحديث 30-11-2021 | 00:00
نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحقوقيين أحمد الرشيدي
نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحقوقيين أحمد الرشيدي
طالب نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحقوقيين أحمد الرشيدي بأن تضم الحكومة الجديدة في أعضائها الحقوقيين، مشدداً على أن هناك كوادر وطنية متميزة من حملة شهادات الحقوق القادرين على إحداث الفارق وتحقيق طفرة نوعية لما لديهم من خبرات كبيرة.

وأضاف الرشيدي، في تصريح صحافي أمس، أنه يجب أيضاً أن يغلب على الحكومة المقبلة الطابع الشبابي لكي يتم استغلال طاقات الشباب الكويتيين الذين اثبتوا للعالم أنهم متميزون وقادرون على تحقيق نجاحات كبيرة.

وأعرب عن تفاؤله بالمرحلة السياسية المقبلة بعد استقالة الحكومة ثم صدور مرسوم أميري بتعيين سمو الشيخ صباح الخالد رئيساً لمجلس الوزراء، مشيراً إلى أن أهل الكويت يضعون آمالاً كبيرة على التشكيل الحكومي الجديد، خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد.

ودعا الخالد إلى الاستماع لآراء واقتراحات الجهات ذات الاختصاص في البلاد ومن بينها جمعيات النفع العام، لما لديهم من خبرات وخلفيات حول الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات وهو ما تحتاج له البلاد في الفترة المقبلة، مشدداً على أن الفترة الحالية تتطلب رجالاً يضعون الكويت فقط نصب أعينهم وليس أي مصالح أو مقاصد شخصية أو تكسبات من وراء المناصب.

back to top