«غراند سينما» تحتضن العرض الأول لفيلم Ghostbusters: Afterlife بالكويت

نشر في 30-11-2021
آخر تحديث 30-11-2021 | 00:00
لقطة من الفيلم
لقطة من الفيلم
أطلقت "غراند سينما" العرض الأول والخاص لأحدث أفلام سلسلة الخيال العلمي الكوميدية فيلم Ghostbusters: Afterlife وسط حضور كبير توافدوا على مجمع الحمرا، لمتابعة العرض الأول للفيلم العالمي، الذي يحقق إيرادات ضخمة منذ عرضه رسميا بدور السينما العالمية.

حضر العرض العديد من الفنانين، خصوصا المهتمين بالسينما العالمية، بينهم: المخرج صادق بهبهاني، والفنان والمخرج رازي الشطي، والفنان عبدالله الحمادي وغيرهم.

وحرصت "غراند سينما" على إضفاء طابع احتفالي على العرض الخاص، بوضع مجسمات لشخصيات الفيلم الشهيرة، والترويج للجزء الجديد بأساليب مبتكرة، في توجه جديد يهدف إلى إضفاء الطابع الترفيهي على أي فاعلية سينمائية.

وتدور أحداث هذا الجزء الجديد حول أم وطفليها الصغيرين عندما يصلون إلى بلدة صغيرة، فيكتشفون أن هناك علاقة بينهم وبين صائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم.

وتعطي المقدمة الرسمية للفيلم لمحة عن الأجواء التي ستدور فيها القصة، حيث تتميز بطابع من المغامرة والتشويق مغلفة في قالب من الفانتازيا المثيرة والخارجة عن العادة، إضافة إلى الكوميديا التي ستخلق جوا ممتعا أثناء مشاهدة الفيلم كعادة الجزأين السابقين.

ويقود الأحداث في الأدوار الرئيسة الممثل بول رود من عالم مارفل السينمائي، والشاب فين وولفهارد من سلسلة Stranger Things، إضافة إلى الممثلة ماكينا غريس، وكاري كون، ومن الأجزاء الأصلية سيغورني ويفر وبيل موراي ودان أيكرويد.

والفيلم إخراج جيسون رايتمان صاحب فيلم Up in the Air وThe Front Runner وTully والعديد من الأفلام الناجحة فنياً.

وتركزت أحداث السلسلة الشهيرة الأصلية Ghostbusters حول 3 علماء غريبي الأطوار يتم فصلهم من مراكزهم في جامعة نيويورك، بسبب دراستهم لعلوم ما وراء الطبيعة، فيقررون تشكيل مجموعة لصيد الأشباح يقدمون فيها خدماتهم للناس مقابل المال.

فضة المعيلي

back to top