تقي: اعتماد خطة العودة الكاملة لكلية التربية الأساسية بـ «الجهراء»

نشر في 25-11-2021 | 13:47
آخر تحديث 25-11-2021 | 13:47
مساعد العميد للشئون الطلابية في فرع الجهراء أ. د. حنان تقي
مساعد العميد للشئون الطلابية في فرع الجهراء أ. د. حنان تقي
بدأت كلية التربية الأساسية بوضع الخطة التشغيلية لفرعها في الجهراء وذلك استعداداً لاستقبال الطالبات في الفصل الدراسي القادم من العام الأكاديمي 2022/2021.

وصرحت مساعد العميد للشئون الطلابية في فرع الجهراء أ. د. حنان تقي في تصريح صحفي عن خطة العودة الكاملة التي تم اعتمادها من قبل عميد الكلية أ. د. فريح العنزي والتي تهدف لاستغلال كلية التربية الأساسية فرع الجهراء بالشكل الصحيح مما يساعد على توسع الكلية لاستيعاب أكبر عدد ممكن من طلبة الكلية والتي يبلغ إجمالي عدد منتسبيها حوالي 25 ألف طالباً وطالبة.

وقد استندت الخطة المعتمدة على خطين متوازيين وهما: جداول المستجدين التي تتضمن مواد التخصص ومواد عامة بواقع 14 وحدة تقدم كلها في الجهراء، وقد تم وضعها لمساعدة الطالبات على قطع شوط دراسي كبير حرصاً من عمادة الكلية على سير الطالب بخطى واضحة نحو التخرج، وجداول المستمرين التي تم تصميمها لتتكامل المواد فيما بينها بدون تعارض المواد العامة ومواد التخصص مما بدوره يوفر جداول كاملة للطالبات بدون الحاجة للتنقل بين فرعي الكلية.

وأضافت مساعد العميد أن الكلية سوف تقوم كذلك بتوفير جميع الخدمات الموجودة في العارضية من مكتب تسجيل وارشاد ومكتبة وكافتيريا، بينما تميز فرع الجهراء بوجود فرع لشركة تروللي «Trolly» وباصات تنتقل كل ساعة بين فرعي الكلية.

من جهته، أعلن عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي عن دعمه الكامل للخطة التشغيلية حيث توفر السعة المكانية لجميع الطالبات المستجدات والكثير من الطلبة المستمرين، وبهذا تكون كلية التربية الأساسية مستعدة لاستقبال الطلبة والطالبات في الفصل القادم 2022/2021 حضورياً.

ودعى عميد الكلية جميع أعضاء هيئة التدريس والتدريب والطالبات للاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل الكلية في فرع الجهراء.

back to top