بنك الائتمان الكويتي : التعاون مع البنك الدولي في التمويل العقاري

نشر في 24-11-2021
آخر تحديث 24-11-2021 | 00:05
جانب من محادثات «الائتمان» و«البنك الدولي»
جانب من محادثات «الائتمان» و«البنك الدولي»
زار وفد من مجموعة البنك الدولي يضم الممثل المقيم بمكتب البنك الدولي في الكويت غسان الخوجة، ومسؤولة العمليات مريم سلطان، ومسؤولة العمليات نادية كرم، بنك الائتمان الكويتي، وكان في استقباله نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لـ «الائتمان» صلاح المضف، وذلك في اطار التعاون الإيجابي مع البنك الدولي الذي يعمل على تشجيع النمو الاقتصادي الشامل حول العالم.

وقالت المتحدثة باسم بنك الائتمان حباري الخشتي، في تصريح صحافي أمس، إن الجانبين عقدا اجتماعا مشتركا لتبادل الحوار والخبرات حول فرص وآفاق التعاون بين البنكين وسبل ووسائل تفعيله على نحو يكفل الارتقاء بمستوى الخدمات ويحقق مصلحة المواطنين، لاسيما في مجال التمويل العقاري واستدامة تمويل الوحدات السكنية للمواطنين.

وأضافت الخشتي أن المضف رحب بالوفد كما أشاد بقدرات وكفاءة مجموعة البنك الدولي على تقديم الدعم لمختلف القطاعات الحكومية، مؤكدة استعداد بنك الائتمان الدائم للتعاون وتبادل الخبرات.

وذكرت أن الوفد الدولي أشاد في ختام اللقاء بالدور الذي يقوم به بنك الائتمان بوصفه أحد الصروح الوطنية التي يفخر بها المواطن بمسيرته الطويلة والحافلة بالعطاء لاسيما أن البنك الدولي يختص بالمجال التنموي منذ زيارته الأولى للكويت عام 1961.

● فهد الرمضان

نثمِّن قدرات وكفاءة «الدولي» على تقديم الدعم لمختلف القطاعات الحكومية صلاح المضف
back to top