«الوطني»: استمرار التسجيل في سباق الجري الذي ينطلق 4 ديسمبر المقبل

نشر في 24-11-2021
آخر تحديث 24-11-2021 | 00:00
سباق بنك الكويت الوطني للجري
سباق بنك الكويت الوطني للجري
في فرصة أخيرة قبل انتهاء الأماكن المرصودة للمتسابقين، يستمر التسجيل في سباق بنك الكويت الوطني للجري، الذي ينطلق يوم 4 ديسمبر المقبل، ومازال المجال مفتوحاً أمام الراغبين في المشاركة، والتسجيل عبر الرابط الإلكتروني nbk.com/nbkrun

وفي خطوة لرفع وتيرة المنافسة، وتلبية لطلب المشاركين، تمت إضافة مسافة 5 كم للمنافسة، إذ يكافئ السباق في ختامه 12 فائزاً لكل من النساء والرجال، حيث يحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى، عن مسافة 11 كم، على جوائز نقدية 1000 و700 و500 دينار، أما الفائزون بالمراكز الأولى، عن مسافة 5 كم، فيحصلون على جوائز نقدية 500، 400 و300 دينار، كما تقدم «أوريدو» جوائز حصرية للفائزين في المراكز الثلاثة الأولى.

أما جميع من سجل في السباق فسيكون مؤهلا مباشرة للدخول في سحب الحفل الختامي الكبير على الجائزة الكبرى للسباق (سيارة نيسان اكسترا) مقدمة من مجموعة البابطين، الشريك الاستراتيجي للسباق. وتقدم «أوريدو» لجميع المسجلين عروضاً حصرية خاصة، بالإضافة إلى فرصة استثنائية لحضور مباراة باريس سان جرمان.

هذا، ويبدأ موعد تسلم أرقام المتسابقين يوم 30 الجاري حتى 2 ديسمبر من الـ 3 عصراً حتى الـ 9 مساء في حديقة الشهيد- القاعة المتعددة الاستخدامات في المرحلة الأولى بجانب ستاربكس.

وستكون نقطة انطلاق الـ11 كم من الجزيرة الخضراء، ونقطة انطلاق الـ5 كم من سوق شرق في تمام الـ 8:30 صباحاً، وسيكون الانتهاء للمسافتين في حديقة شاطئ الشويخ على شارع الخليج ذهاباً باتجاه واحد فقط.

ويأتي سباق «الوطني» في إطار المبادرات الاجتماعية التي دأب البنك على تنظيمها، تأكيداً لنهجه الثابت في تنمية المجتمع، وتشمل مبادراته مختلف الفعاليات الاجتماعية والإنسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية، التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

تجدر الإشارة إلى أنه يشارك في السباق جهات داعمة ومساندة وتنظيمية، لضمان حسن سيره وسلامة جميع المشاركين، في خطوة لتأكيد المسؤولية الاجتماعية المشتركة كمؤسسات وجهات، ونذكر دعم الشريك الاستراتيجي للسباق مجموعة البابطين إلى جانب المشاركة اللافتة لكل من بلدية الكويت، وإدارة الإطفاء، والمشروعات السياحية ووزارات: الداخلية والتجارة والصحة.

يذكر أن هذا الحدث الرياضي الذي دأب «الوطني» على إطلاقه سنوياً بنسخة مغايرة يستقطب آلاف المشاركين من جميع فئات المجتمع على اختلاف أعمارهم، ويتطلع البنك إلى نتائج مميزة في هذه النسخة الجديدة المخصصة للجري.

ويفتح السباق مجال المشاركة للجميع من عمر 15 سنة فما فوق، وخصص «الوطني» مكافأة للمشاركين من أصحاب الهمم، تشجيعاً لمشاركتهم، وحرصاً على وجودهم الدائم في هذا النوع من الفعاليات التي تشكل حجراً أساسياً في عملية الدمج الاجتماعي لأصحاب الاحتياجات الإضافية، لاسيما أن السباق بنسخته الجديدة يهدف إلى رفع وتيرة المنافسة واكتساب متنافسين جدد من رياضيين ومحترفين وهواة، إلى جانب فتح المجال أمام جميع افراد العائلة للاستمتاع والتسلية.

back to top