«شؤون الطلبة»: نحرص على ضخ الدماء الشابة في العملية الانتخابية

نشر في 23-11-2021 | 13:43
آخر تحديث 23-11-2021 | 13:43
قال عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا لانتخابات الجمعيات الطلابية للعام الجامعي 2022/2021م الدكتور سلمان نشمي العنزي أن عمادة شؤون الطلبة تحرص في كل عام على ضخ الدماء الشابة من مختلف إدارات عمادة شؤون الطلبة والسعي إلى إشراكهم في العملية الانتخابية، وأن العمادة على استعداد كامل للانتخابات الطلابية من خلال فريق العمل في اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد العنزي على أن اللجنة الميدانية قامت بزيارات للعديد من الكليات لاختيار أماكن الاقتراع والفرز المناسبة والتي تضمن خصوصية وسرية الانتخابات، مشيراً إلى أن اللجنة المالية مستمرة كذلك في استقبال التقارير المالية من قبل الهيئات الإدارية للجمعيات والروابط الطلابية، بالإضافة إلى أن اللجنة الإدارية مستعدة لاستقبال مندوبي ومرشحي القوائم الطلابية.

حيث تم فتح باب الاقتراع لجمعية كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في تمام الساعة 8 صباحاً ليغلق في تمام الساعة 2 ظهراً.

بدوره، أشار رئيس لجنة انتخابات طلبة كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بدر المطيري إلى أن حركة التصويت كانت نشطة منذ البداية حيث بلغ عدد التصويت في تمام الساعة 11 صباحاً للطلاب 337 طالباً من أصل 1173 طالباً، وتقدم المطيري بالشكر لجميع الطلبة بكلية الشريعة والقوائم الطلابية على هذا النظام والانسيابية في التصويت.

من جهتها، قالت رئيس لجنة انتخابات طالبات كلية الشريعة والدراسات الإسلامية خلود اليعقوب أن عدد المقترعات في الانتخابات بلغ 220 طالبة من 2048 طالبة، موضحة أن المنافسة والحماس قائمان بين قائمتي الشريعة والتغيير، والتصويت يسير بانسيابية، وتوقعت إزدياد الحركة والإقبال بحلول الساعة 11 صباحاً.

هذا وتم فتح باب الاقتراع في كلية العلوم الحياتية في مدينة صباح السالم الجامعية في تمام الساعة 8 صباحاً على أن تغلق أبواب الاقتراع في تمام 2 ظهراً، وأشار رئيس لجنة انتخابات طلبة كلية العلوم الحياتية خالد الدويسان أن إقبال الطلبة جيد حيث وصل عدد الطلبة المقترعين إلى 28 من أصل 223 طالب حتى الساعة 11 صباحاً والأجواء هادئة.

ومن جهتها بينت رئيس لجنة انتخابات طالبات كلية العلوم الحياتية حنان الفهد أن عدد الطالبات المقترعات هو 211 من أصل 1422 طالبة حتى الساعة 11 صباحاً حيث أن الإقبال كان جيد منذ الساعة 8 صباحاً.

وذكرت الفهد أن عمادة شؤون الطلبة اعتادت على التنظيم المخطط لتكون الانتخابات الطلابية ناجحة على أكمل وجه، متمنية كل التوفيق لجميع القوائم المشاركة.

back to top