صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4905

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

5 مباريات في منافسات كأس الطائرة اليوم

  • 28-10-2021

تقام اليوم خمس مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، حيث يلتقي على صالة الاتحاد بمجمع سعد العبدالله في 5:30 مساء العربي والجهراء، ضمن المجموعة الأولى، يليها في السادسة مساء القادسية مع اليرموك على صالة كاظمة، والتضامن مع الشباب على صالة الساحل، وفي منافسات المجموعة الثانية يلتقي برقان مع الصليبيخات على صالة الكويت بكيفان، ثم يلتقي ضمن المجموعة ذاتها في السابعة والنصف مساء الكويت (حامل اللقب) مع كاظمة، على صالة الاتحاد بمجمع صالات الشيخ سعد العبدالله.

وفي المباراة الأبرز يتطلع الكويت برصيد 3 نقاط من فوزه على برقان في الجولة الأولى، لتحقيق ثاني انتصاراته على حساب كاظمة الطامع في تقديم نفسه بشكل لائق في أول ظهور له على المستوى المحلي هذا الموسم، وإيقاف المد الأبيض مبكراً.


العربي والجهراء

في المباراة الثانية يسعى الأخضر بـ3 نقاط لمواصلة عروضه القوية على حساب الجهراء بنفس الرصيد، والطامح كذلك في دخول المنافسة على بطاقات التأهل للدور الثاني، وكذلك يتطلع القادسية بـ3 نقاط لمواصلة طريق بدون عثرات وتعميق جراح اليرموك بدون رصيد.

ويأمل برقان (بدون رصيد)، بعد خسارته أمام الكويت، التصدي لطموحات الصليبيخات (بدون رصيد) والساعي كذلك لتعويض خسارته امام الساحل وحصد نقاط المباراة، وبنفس الطموح يأمل التضامن والشباب بدون رصيد في الظفر بالفوز وتعويض سقوطهما في الجولة الافتتاحية.