بنك وربة يعلن فائزي «الحصالة»

نشر في 28-10-2021
آخر تحديث 28-10-2021 | 00:00
بنك وربة
بنك وربة
أعلن بنك وربة أسماء فائزي سحوبات Bloom الأسبوعية، وهو الحساب الخاص بالشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و25 سنة. ويجري البنك سحبا أسبوعيا كل يوم أربعاء طوال العام على جميع عملاء شريحة Bloom وممن لديهم حصالة رقمية سارية طوال الشهر الأسبق للسحب، ويتم السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة وموظفي بنك وربة لتتويج 5 رابحين بـ 100 دينار لكل منهم.

كما يقوم بنك وربة في أول أربعاء من بداية كل شهر، بعمل سحب خاص لعملاء Bloom ممن حولوا المكافأة الطلابية التي يتسلمونها من الدولة إلى البنك لتتويج 5 رابحين شهرياً بمبلغ 200 دينار لكل منهم.

وبارك البنك لفائزي سحب «الحصالة الرقمية الأسبوعي» لعملاء Bloom التاسع والعشرين لهذا العام وهم كل من: تركي طلال العتيبي، وفيصل صالح الشمري، وخالد أحمد العنزي، ومها محمد الهاجري، ودانة علي العنزي.

يذكر أن بنك وربة ميز شريحة عملاء Bloom بتجربة مصرفية رقمية فريدة من نوعها ترتقي لطموحاتهم وتوجهاتهم التي تعتبر ركيزة التطور من خلال تطبيق مصرفي خاص والأول من نوعه ليس في الكويت فحسب؛ بل في المنطقة بأسرها، مستوحى من تطبيقات وسائل التواصل، الأكثر استخداماً من حيث تصميم والواجهة وطرق التصفح واختيار الألوان خصيصاً للشباب.

back to top