صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4895

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ويستهام الإنجليزي يحصل على تصريح لزيادة سعة ملعبه

  • 27-10-2021 | 18:38
  • المصدر
  • DPA

حصل نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على إذن بالسماح له بزيادة سعة ملعب لندن إلى 62500 ألف متفرج.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي ايه ميديا» أنه سيتم إضافة 2500 مقعد آخر، لتصبح سعة الملعب أكبر من سعة ملعب «الإمارات» لفريق أرسنال وملعب فريق توتنهام، وبالتالي يصبح أكبر ملعب في العاصمة البريطانية لندن.

وقال كارين برادي، نائب رئيس النادي، اليوم الأربعاء «طلب زيادة سعة الملعب الذي تقدمنا به سيمنح عدداً أكبر من جماهيرنا فرصة مشاهدة فريقنا على أرض الملعب».

وأضاف «منذ عودة الجماهير بشكل منتظم هذا العام، شهدنا إقبالاً كبيراً على كل مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي حتى الآن في الموسم الحالي، حيث نفذت التذاكر، نشكرهم على دعمهم الرائع بما في ذلك تحطيمهم للارقام القياسية الخاصة بالحضور الجماهيري المنتظم في الملعب».

وتابع «هذه علامة أخرى على مدى التطور الإيجابي الكبير في الفريق خلال الوقت الحالي».


وانتقل فريق ويستهام، صاحب المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، من ملعب «أبتون بارك» عام 2016 إلى ملعب لندن الذي استضاف دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012.

وبعد تعرضه لبعض المشاكل في البداية، يستضيف الملعب في الوقت الحالي المنافسات الأوروبية لفريق المدرب ديفيد مويز وكذلك منافسات الدوري الإنجليزي.

من جانبه، قال مويز «كل شخص هنا يفعل كل ما بوسعه لتنمية وتطوير هذا النادي داخل وخارج الملعب، من أجل جماهيرنا، ولدينا شعور بأن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح».

وأضاف «عودة الجماهير كانت رائعة وخلقوا أجواء رائعة، مع وجود 60 ألف متفرج في كل مباراة».

وتابع مويز «وجود عدد إضافي هنا سيجعل الأمور أفضل بالنسبة لنا، ونحن نتطلع حقاً لاستقبال المشجعين الصغار وعائلاتهم في ملعب لندن».

ويتطلع ويستهام، من خلال خطة طويلة الأجل، إلى زيادة سعة الملعب إلى 67 ألف متفرج في السنوات المقبلة.