الإنتر لوقف نزيف النقاط على حساب إمبولي

نشر في 27-10-2021
آخر تحديث 27-10-2021 | 00:00
دي فراي وبروزوفيتش نجما الإنتر
دي فراي وبروزوفيتش نجما الإنتر
يسعى إنتر ميلان إلى وقف نزيف النقاط عندما يواجه امبولي اليوم، في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدرك إنتر بأن لا مجال لتعثر ثالث توالياً (خسر في المرحلة قبل الماضية أمام لاتسيو) إذا ما أراد تعويض فارق السبع نقاط الذي يفصله عن نابولي، حين يحلّ رجال سيموني إينزاغي ضيوفاً على إمبولي العاشر.

وبعد خسارته القاسية في ملعب هيلاس فيرونا 1-4 الأحد، يخوض لاتسيو مواجهة شاقة اليوم على أرضه ضد فيورنتينا، الذي يتقدم على فريق ماوريتسيو ساري بمركز واحد ونقطة فقط.

من جانبه ، تنفس روما الصعداء بعض الشيء بعد الخسارتين اللتين مني بهما في مباراتيه الماضيتين ضد يوفنتوس صفر-1 في المرحلة السابقة وبودو/غليمت النروجي 1-6 الخميس في مسابقة "كونفرنس ليغ" في مباراة خاضها بتشكيلة رديفة إلى حد كبير، فدفع الثمن غالياً.

ولم تمر مباراة الأحد في الملعب الأولمبي بسلاسة، إذ خسر نادي العاصمة جهود مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الدقيقة 81 بعد طرده من الملعب لتهكمه تجاه الحكم، وهو نفس المصير الذي مني به سباليتي في أواخر اللقاء أيضاً.

وسيحاول روما البناء على هذه النتيجة الإيجابية للبقاء في صلب الصراع، حين يحل ضيفاً على كالياري القابع في المركز قبل الأخير بست نقاط فقط.

يوفنتوس أمام ساسوولو

وبعدما نجح في إنقاذ نقطة في ملعب غريمه إنتر حامل اللقب بفضل ركلة جزاء نفذها البديل الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة قبل الأخيرة، يأمل يوفنتوس العودة سريعاً إلى سكة الانتصارات التي بلغت ستة توالياً في جميع المسابقات قبل ليلة الأحد، حين يتواجه مع ضيفه ساسوولو في مباراة تحمل نكهة خاصة للاعب وسط "السيدة العجوز" مانويل لوكاتيلي لأنه سيكون ضد فريقه السابق للمرة الأولى.

ويدرك مدرب يوفنتوس الجديد-القديم ماسيميليانو أليغري أن الخطأ ممنوع إذا ما أراد فريقه مواصلة مشواره الصعودي نحو قمة الدوري بعد البداية المتعثرة للموسم.

ويحتل فريق أليغري المركز السادس لكن بفارق الأهداف عن أتالانتا الرابع وفيورنتينا السابع، فيما يتخلف بفارق 10 نقاط عن ثنائي الصدارة.

ولم يكن ديبالا مقتنعاً بما شاهده من فريقه في مباراة الأحد على ملعب إنتر، قائلاً لقناة "دازون" للبث التدفقي "كنا بمواجهة فريق جيد جداً وبالطريقة التي كانت تسير بها الأمور، نجن سعداء بالحصول على نقطة".

back to top