سان جرمان يبدأ البحث عن بديل مبابي

نشر في 27-10-2021
آخر تحديث 27-10-2021 | 00:00
كيليان مبابي
كيليان مبابي
بدأ باريس سان جرمان رحلة البحث عن بديل لنجم هجومه كيليان مبابي الذي أصبح أقرب للانتقال إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده في يونيو المقبل، ويبدو أن (بي إس جي) وجد ضالته في سالزبورغ النمساوي.

وسيكون مبابي حراً في التفاوض مع أي فريق يريده خلال شهرين، رغم أن فريق العاصمة الفرنسية لا يزال يتمسك بأمل إقناع اللاعب بالتجديد ولو لموسم واحد، لكن من الواضح أنه حسم أمره بالرحيل.

وأجبر إصرار المهاجم الفرنسي الشاب على الرحيل من باريس، مسئولي (بي إس جي) على بدء التفكير في المرشحين المحتملين لخلافة مبابي الموسم المقبل، ويأتي في مقدمتهم كريم آديمي موهبة سالزبورغ الصاعدة بقوة.

وبحسب شبكة (سكاي ألمانيا)، فإن المهاجم الواعد البالغ من العمر 19 عاماً أصبح أحد أهم المواهب الصاعدة في كرة القدم الأوروبية ويشبه مبابي كثيراً في طريقة لعبه حيث يمتاز بالجرأة والسرعة والمراوغة والحس التهديفي، وسجل هذا الموسم حتى الآن 14 هدفا وصنع اثنين آخرين في 18 مباراة.

لكن باريس سان جرمان ليس النادي الوحيد الذي أبدى اهتماماً بضم المهاجم الألماني، بل يظهر في الصورة كل من أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبايرن ميونخ وإنتر ميلان، كما أن أولوية النادي الفرنسي لا تزال التجديد لمبابي، مع وضع خطة بديلة حال رحيله.

back to top