«عازفة الكمان» يجمع نجوم سورية والإمارات

نشر في 26-10-2021
آخر تحديث 26-10-2021 | 00:01
أمل عرفة
أمل عرفة
بدأ في أبوظبي تصوير المسلسل الاجتماعي "عازفة الكمان"، بحضور نخبة من أهم الممثلين في الدراما السورية والإماراتية، والعمل من إخراج عاطف كيوان، وقصة وسيناريو وحوار حسام جنيد، ويستند في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق.

ويحمل العمل رسالة هامة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها، وقصته الغريبة بطلها شاب يلتقي بفتاة في الكورنيش البحري، ليكتشف أنها مقتولة منذ 3 سنوات، وأثناء رحلة بحثه الطويلة يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة.

وأشار كيوان إلى أن الغموض الذي يتصف به المسلسل يعطيه الكثير من التشويق، خاصة عندما يكتشف المتابع أن المجريات ليست خرافية، بل هي سلسلة من الأحداث المنطقية، مضيفا أن "العمل مهم جدا من حيث النص والأفكار، حيث نجد أنفسنا أمام فكرة غريبة قد تبدو للبعض غير منطقية، لكن في النهاية تتضح الصورة بطريقة مشوقة، وتختتم الأحداث بأسلوب غاية في الإثارة".

والعمل بطولة ​أمل عرفة​، ​وائل شرف​، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبدالله قحطاني، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم إسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، حمد الكبيسي، ويستضيف محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبوغزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي، ليا مباردي، رغداء هاشم، وآخرين.

back to top