صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4901

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

تأجيل بت طرح مناقصة المرحلة الثانية لعدادات الكهرباء الذكية

أجل الجهاز المركزي للمناقصات العامة بت طلب وزارة الكهرباء والماء طرح المناقصة رقم 7308/2021 الخاصة بتوريد عدادات كهرباء ومياه ذكية (المرحلة الثانية) وذلك لإجراء بعض التعديلات الخاصة بالطرح والتي تمت مناقشتها مع الوزارة في اجتماعات سابقة مع الجهاز واستيفاء الإجراءات.

وأشارت مصادر الكهرباء إلى أن المرحلة الثانية ستتضمن توريد وتركيب 400 ألف عداد كهرباء و200 ألف عداد مياه، وتهدف الوزارة من خلال خطتها الموضوعة إلى استبدال كافة عدادات العملاء خلال السنوات الـ 3 المقبلة، حيث شرعت في توريد 200 ألف عداد ذكي كمرحلة أولى.

صيانة طارئة


وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الكهرباء والماء انتهاءها من الأعمال الطارئة على الشبكة المائية على طريق الفحيحيل السريع المحاذي لمنطقة المسايل، وإعادة تغذية الخطوط بالمياه.

وقالت في بيان لها إنها قامت بإجراء أعمال طارئة على الشبكة المائية مما ترتب عليه ضعف المياه العذبة بمنطقة صباح السالم أمس الأول، بالقطع 1 و2 و3 وذلك لمدة 10 ساعات، معلنة كذلك إجراء الصيانة لمحطات التحويل الثانوية في محافظة الفروانية، بمنطقة صباح الناصر بقطعتي 2 و3.

وأشارت إلى قيامها بإجراء الصيانة لمحطات التحويل الثانوية في محافظة مبارك الكبير بمناطق العدان قطعة 3، وصباح السالم قطعة 9، والقرين قطعة 3، وصيانة محطات التحويل الثانوية في محافظة الجهراء في مناطق النسيم قطعة 4، وجابر الأحمد قطعة 6.

سيد القصاص