صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4898

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

برقان يوقف قطار السماوي في «ممتاز اليد»

بهدف قاتل من حسين كرم في آخر 5 ثوان، أوقف "برقان" قطار انتصارات السالمية وألحق به الهزيمة الأولى في منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد بنتيجة 26-25، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة الخامسة من عمر المسابقة.

بذلك رفع برقان رصيده الى 6 نقاط، مرتقياً الى المركز الثالث، بينما توقف رصيد السالمية عند 8 نقاط في المركز الثاني.

فوز الفحيحيل

وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، ضمن نفس المرحلة، عمّق الفحيحيل جراح منافسه القرين بفوزه عليه بنتيجة 31-21، في المباراة التي جمعتهما على صالة الشيخ سعد العبدالله، ليرفع الفائز رصيده إلى 3 نقاط في المركز السابع قبل الأخير، بينما ظل الخاسر في قاع الترتيب بلا رصيد.

جاءت المباراة سريعة، وظهر الفحيحيل بأداء متزن وخطوط متقاربة من البداية، بعدما اعتمد على دفاع صلب وهجوم منظم بقيادة التونسي الياس الزمال، الذي نجح في قيادة دفة الفريق بتمريرات متقنة ليوسف العجمي على الدائرة، والإيراني افشين في الخط الخلفي.


في المقابل ظهر القرين بشكل مقبول لاسيما أنها المباراة الأولى تحت قيادة مدرب فريق الشباب بالنادي التونسي عاشور حسني، الذي تولى المهمة بشكل مؤقت، بعد إقالة المدرب المونتينغري راتكو لسوء النتائج، وحاول لملمة شتات الفريق، لكن كثرة الأخطاء الشخصية، خصوصا على مستوى الدفاع، منحت الفحيحيل الفرصة لحسم اللقاء بفارق كبير.

فوز الصليبيخات

ومن جانب آخر، انفرد فريق الصليبيخات بقمة دوري الدرجة الأولى مؤقتاً إثر فوزه على نظيره الجهراء 29- 19، كما تغلب النصر على الساحل بنتيجة 31-18، وذلك في المباراتين اللتين جرتا أمس الأول على صالة الاتحاد ضمن الجولة الخامسة.

وبذلك رفع الصليبيخات رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، وارتقى النصر إلى المركز الثالث بـ6 نقاط، بينما ظل الجهراء بـ4 نقاط في المركز الخامس، والساحل في المركز الأخير بدون رصيد.

محمد عبدالعزيز