صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4898

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأولمبي» يواصل تدريباته... وتوقيت تصفيات «الرابعة» يتغير

يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته في الواحدة ظهر اليوم بتوقيت الكويت في العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادا لخوض منافسات المجموعة الرابعة التي تقام في اوزبكستان خلال الفترة من 27 الجاري حتى 2 نوفمبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الاسباني غونزاليس ومساعده محمد العزب على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، إلى جانب الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء الافتتاحي امام منتخب بنغلادش.

ويدخل اللاعب خالد صباح تدريب اليوم، من اجل حسم مصيره بالمشاركة في المباراة الأولى، وسيتم وضع اللاعب إلى جانب بندر السلامة وناصر فالح تحت المجهر، حيث تعرضوا للإصابة في الفترة الماضية.


إلى ذلك ثمة ارتياح مشوب بالحذر داخل الجهاز الفني عطفا على تواضع مستوى المنافس في المباراة الافتتاحية، وإمكانية حصد نقاط تعزز موقف الفريق في المنافسة وخطف بطاقة التأهل، علما بأن نتائج المنتخب الأوزبكي سيتم شطبها كونه سيستضيف البطولة في العام المقبل.

من جهة أخرى، قررت اللجنة المنظمة للمجموعة بالتنسيق مع مسؤولي الاتحاد الآسيوي تغيير توقيت المباريات، حيث ستقام المباريات الست للمجموعة في توقيت واحد في الثالثة عصرا بتوقيت أوزبكستان، الواحدة ظهرا بتوقيت الكويت.

حازم ماهر