صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4901

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

داود حسين يستعرض مشواره عبر «لايت شو»

تحدث بعفوية عن محطات تمثل نقاط تحول في مساره الفني

  • 25-10-2021

استضاف برنامج «لايت شو» الفنان داود حسين، للحديث عن مشواره، ومحطات مهمة كانت بمنزلة نقاط تحول في مساره الفني.

صور الفنان داود حسين حلقة ضمن برنامج "لايت شو" على قناة الحياة، تحدث فيها عن كواليس مهمة في مشواره الفني، وتعاونه مع عدد من الفنانين المصريين، وتفاصيل أخرى، ومن المقرر بثها خلال الفترة المقبلة.

وتحدث داود بعفوية، مستذكرا محطات مهمة في مشواره، تمثل نقاط تحول في مساره، إضافة إلى دور بعض الفنانين في تمهيد الطريق له وبلوغ النجومية، من خلال الاستزادة من خبرتهم الطويلة في المجال الفني.

ويستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلا عن التطرق إلى أخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، إضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة وغيرها.

أمير الكاريزما


وكان حسين حل ضيفا على برنامج "واحد من الناس" خلال الشهر الماضي، ونشر صورة تجمعه بمقدم البرنامج عمرو الليثي في حسابه على "انستغرام"، وأرفقها بتعليق: "تشرفت باللقاء مع محترف الأخلاق والتقديم"، مضيفا: "مع أمير الكاريزما في البرامج الحوارية الدكتور عمرو الليثي... في برنامج واحد من الناس على قناة الحياة المصرية".

من جانبه، أعرب الليثي عن سعادته بلقاء الفنان الكبير داود حسين في برنامج واحد من الناس، ونشر عبر صفحته: "تشرفت بلقائي مع أستاذ الفن الراقي الفنان الكبير داود حسين".

تأثير إيجابي

وكان داود شارك في ندوة بعنوان "آفاق الدراما العربية الجديدة"، ضمن البرنامج الثقافي لمهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ35، وشدد حينها على ضرورة رفد صناعة الدراما العربية بالإمكانات اللازمة والتمويل المناسب للارتقاء بها، وجعل تأثيرها "إيجابيا" على تنشئة المجتمع وتوجيه وعي أفراده، وفق عادات وتقاليد وثقافة المجتمع العربي.

ودعا إلى أهمية ابتكار مضمون فني ودرامي يحاكي واقع المجتمعات التي تأثرت كثيرا بالتطور المعرفي والتكنولوجي، لافتا إلى أن "كورونا" كشفت عن مدى تراجع جاذبية الدراما مقابل توجه المشاهد العربي لمتابعة الدراما الغربية والشرقية على المنصات الرقمية. يذكر أن حسين شارك في مهرجان الجونة السينمائي.