صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4903

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بدر البلوشي يغادر «منزل رقم 5» المرعب

استعداداً لانطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية

غادر الفنان بدر البلوشي موقع تصوير فيلمه الجديد "منزل رقم 5"، استعدادا لانطلاقه بدور العرض السينمائية، مضيفا: "قريبا ينطلق فيلم الرعب منزل رقم 5 في دور العرض، حيث انتهينا من التصوير ويخضع الفيلم حاليا للعمليات الفنية".

وقال البلوشي، لـ"الجريدة"، إن الفيلم من إخراجه وإنتاجه وبطولته، وشاركه في الإخراج والتمثيل الفنان والمطرب خالد بوصخر، والمخرج المساعد عطية العجل، والإشراف على الإنتاج ياسر العماري، وهو من تأليف مشعل عبدالوهاب.

وأضاف أن الفيلم بطولة عبير أحمد وعماد العكاري وملك أبوزيد وعلي دشتي والغالية، مع ظهور خاص للفنانة زهرة الخرجي والفنانين الشباب عبدالله بهمن وخالد بوصخر وضيوف الشرف الفنانين شهد سلمان ويوسف محمد، مع مشاركة خاصة للفنان محمد الحملي.

وأشار إلى أن فيلم "منزل رقم 5" تجربة سينمائية مميزة، وعمل يتضمن عناصر التشويق والإثارة والأحداث المفاجئة، حيث يصنف ضمن أفلام الرعب، ومقتبس عن عدد من الأفلام العالمية، مع إجراء معالجة فنية تتماشى مع المجتمع الكويتي والخليجي.


تجربة إنتاجية

وأعرب البلوشي عن حماسه لانطلاق الفيلم في دور السينما، بعد أن استغرق شهرين من التصوير، مؤكدا تشوقه لتلقي ردود فعل الجمهور على تلك التجربة، خاصة أنها أول تجاربه في الإنتاج السينمائي.

وأضاف أن "العمل في فيلم من إنتاجي الخاص، إلى جانب الإخراج وأداء دور البطولة، بعد إنتاج وإخراج العديد من المسرحيات الناجحة، كلها تحديات جديدة أخوضها لأول مرة، لذلك فإن نجاح الفيلم سيكون له وقع مهم جدا في حياتي".

يذكر أن آخر أعمال بدر البلوشي كان الفيلم السينمائي "قحفية هود"، الذي انطلق عرضه بدور السينما أغسطس الماضي، بمشاركة الفنانين ناصر البلوشي وعبدالله المسلم وخالد العجيرب، وهو من تأليف مزيد المعوشرجي وإخراج أحمد الخضري.

● عزة إبراهيم