صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4902

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

انتخابات «اتحاد الجامعة» 2 نوفمبر المقبل

السويري: تشمل الهيئة الإدارية ووفد المؤتمر

أعلن رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت م. فلاح ضويحي السويري عن تحديد موعد انتخابات الهيئة الإدارية ووفد لفرع الجامعة للعام النقابي 2022/2021 يوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر المقبل، وذلك بعد التنسيق مع الهيئة الإدارية الحالية، على أن تكون مقاعد وفد المؤتمر هذا العام عدد «35» مقعداً.

وأوضح السويري في تصريح صحفي أن مواعيد التسجيل للترشيح تبدأ من يوم الأحد المقبل الموافق 24 الجاري وتنتهي في يوم الخميس الموافق 28 الجاري وذلك من الساعة الخامسة عصراً وحتى الساعة التاسعة مساءً، على أن يخصص يومي الجمعة والسبت الموافقين 29 و30 الجاري لتلقي طلبات الانسحاب لمن يرغب في سحب أوراق ترشحه، مبيناً أنه لن يتم تسجيل أي مرشح على أي قائمة إلا في وجود مندوب الأصلية للقائمة وبإحضار صورة عن إثبات الهوية وصورة من الجدول الدراسي الخاص به.


وأضاف السويري بأن الهيئة التنفيذية قامت بتعميم إرشادات على كافة الهيئات الإدارية لضمان تيسير العملية الانتخابية ترشحاً واقتراعاً، كما أن الهيئة التنفيذية قامت بالتنسيق مع الإدارة الجامعية وهناك متابعة وتنسيق مستمرين معها وكذلك مع كافة الجهات المختصة من أجل ضمان أكبر قدر من الاحتياطات الصحية للحفاظ على صحة وسلامة الطلبة.

وأكد السويري على أن الهيئة التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع القوائم وبما يحقق مصلحة الحركة الطلابية ويحفظ مكتسباتها، داعياً القوائم الطلابية بالتحلي بروح المنافسة الشريفة واحترام دستور الاتحاد والتقاليد والأعراف الانتخابية، وبما يحقق المشاركة الإيجابية للطلبة ويجعل الانتخابات عرساً انتخابياً كما هي العادة في كل عام.