صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4900

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خالد أمين: مفاجآت كثيرة في الجزء الثاني من مسلسل «محمد علي رود»

ينتظر عرض «القفص» و«ديستوبيا» عبر المنصات

أكد الفنان خالد أمين أن الجزء الثاني من مسلسل «محمد علي رود» سيشهد مفاجآت كثيرة، وسيتم تصويره في الكويت ودول الخليج.

ينشغل الفنان خالد أمين بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية، حيث يعرض له برنامج تلفزيوني من تقديمه عبر شاشة تلفزيون الكويت، ويتأهب لأداء دوره في الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، إضافة إلى أنه انتهى من تصوير أكثر من عمل.

وعن هذه المشاريع، قال أمين: "بعد طول لقاء وجهد جهيد خلال الفترة السابقة، وانشغال في إنجاز عدد من الأعمال أتممنا بحمد الله مهمتنا في التصوير، ومن هذه المشاريع الفنية الجديدة مسلسل القفص، تأليف محمد المياحي، وإخراج جاسم المهنا، وإنتاج المنتج عبدالله بوشهري، وبطولة حسين المهدي، وروان مهدي، ولمياء طارق، ومجموعة من النجوم، ونقدم من خلاله قضايا اجتماعية، وناقشنا قضايا لها علاقة بالأزواج، ومشاكلهم"، لافتا إلى أنه سيعرض على إحدى المنصات.

وأضاف أمين أنه بالنسبة للعمل الثاني فهو يعتبر عملا موسميا "season" مكونا من ثماني حلقات، ويعرض على منصة أخرى بعنوان "ديستوبيا"، من تأليف د. حبيبة العبدالله، وإنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني، وإخراج أحمد عبدالواحد، ووصفه جميل وقصته مغايرة تماما لمسلسل القفص، وسيتناول قضايا أخرى بشكل آخر.

وتمنى أن يحوز العمل إعجاب المشاهدين، ويشاركه في العمل الفنانون فيصل العميري، وعبدالله التركماني، وعبدالله الطراروة، وعبدالله عبدالرضا، وحسن عبدال، ومجموعة كبيرة من النجوم.


وحول الجزء الثاني من مسلسل "محمد علي رود"، ذكر أمين أنه سيعرض في شهر رمضان المقبل، وسيتم تصويره في الكويت وعدد من دول الخليج، وهو إنتاج ضخم، مضيفا: "ستكون لدينا مفاجآت جديدة ونجوم جدد إن شاء الله، إضافة إلى النجوم السابقين".

ولفت إلى أن المعروف أن الجزء الأول من بطولة عدد من النجوم، منهم الفنان سعد الفرج ومحمد المنصور وجاسم النبهان وهيفاء عادل وخالد أمين وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وعبدالله بهمن وفاطمة الحوسني وحصة النبهان.

يذكر أن خالد أمين يقدم برنامج المسرح، الذي يناقش من خلاله قضايا متعلقة بالمسرح، ويعرض عبر شاشة الكويت، ويستضيف عبر حلقاته المسرحيين الكويتيين والعرب لطرح ومناقشة الكثير من القضايا التي تهم المسرح المعاصر.

● فضة المعيلي