صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4898

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

جمعية مشرف التعاونية تطلق 4 مهرجانات تسويقية بخصم يصل إلى 70%

• علي الفهد: تتضمن العطور والصيدلية والسوق المركزي ولوازم العائلة
• عقد «العمومية» 21 نوفمبر المقبل... وتوزيع 10% أرباحاً سنوية

  • 19-10-2021

أطلقت جمعية مشرف التعاونية حزمة مهرجانات تسويقية في السوق المركزي وأفرع الصيدلية والعطور ولوازم العائلة، خدمة للمساهمين ومرتادي الجمعية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة علي الفهد، أن شهر اكتوبر الجاري مميز وحافل بالمفاجآت فيما يخص عدد المهرجانات التسويقية التي تشهدها الجمعية، ومنها العطور والتجميل والسوق المركزي ولوازم العائلة، لافتا إلى أن هذه المهرجانات تتضمن مئات الأصناف والسلع بنسبة خصم تصل إلى 70 في المئة وبمشاركة واسعة من كبرى الشركات الموردة.

وأضاف الفهد، في تصريح صحافي، على هامش افتتاح المهرجانات الأربعة، أنه فيما يخص مهرجان الصيدلية يتضمن ما يزيد على 1000 صنف، إلى جانب أكثر من 900 صنف بالسوق المركزي لتقديم استفادة واسعة لأكبر شريحة ممكنة من المساهمين ومرتادي الجمعية.

وكشف الفهد، عن عقد الجمعية العمومية في 21 نوفمبر المقبل، مؤكدا استعداد مجلس الإدارة التام لاجرائها وفق الضوابط والاشتراطات الصحية التي تضمن عدم تعرض المساهمين لخطر الإصابة بالفيروس، موضحا أنه عقب اعتماد التقريرين المالي والإداري سيتم توزيع الأرباح السنوية على المساهمين بواقع 10 في المئة.


وأضاف أنه بشأن مشروع واحة جمعية مشرف الكائنة في قطعة 5، فهي من تصميم وتنفيذ وإدارة الجمعية، ونهدف من خلاله إلى تحفيز سكان وأهالي المنطقة على ممارسة الرياضة بما يقلل الجرائم وخطر انتشار المخدرات لاسيما بين الشباب، لافتا إلى أن "الواحة" تتضمن ملاعب لكرة القدم والسلة والطائرة والتنس، إضافة إلى كرة القدم الشاطئية وممشى للدراجات، فضلا عن منطقة لالعاب للاطفال وغيرها من الأمور الأخرى.

وبين أن لجنة تطوير العمل التعاوني تعمل على قدم وساق لانجاز التعديلات كافة الخاصة بقانون التعاون، لافتا إلى أن أبرز الأفكار الخاصة بالتعديلات تتضمن تعديل نظام التصويت وأعداد مجالس الإدارة، وآلية المحاسبة والإحالة إلى الجهات الرقابية في الدولة في حال التجاوزات والمخالفات.

وحول رد صالات الأفراح للتعاونيات مجدداً، قال الفهد: نؤيد ردّ الصالات، شريطة أن يعود كامل ريعها للجمعية وليس الوزارة، لاسيما أن الجمعيات أثبتت جدارة في العديد من الأمور المماثلة، لافتا إلى أن هذا يخفف عن كاهل الوزارة العديد من الأمور.

من جانبه، قال رئيس لجنة المشتريات في جمعية مشرف التعاونية معاذ الحيي، إن "هناك مهرجانات أخرى ستشهدها الجمعية خلال الشهر الجاري، لتقديم أفضل الخدمات لمساهمي ومرتادي الجمعية"، لافتا إلى أن هناك ما يزيد على 4 الاف صنف تعرض خلال هذه المهرجانات بخصومات تتجاوز 60 في المئة.