صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4902

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العربي والتضامن يواجهان الصليبيخات والنصر في «دوري الأولى للسلة»

تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة السلة بإقامة مباراتين يلتقي فيهما العربي مع الصليبيخات في الساعة 5.30 ويلتقي بعدها مباشرة النصر مع التضامن، وتقام المباراتان على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي.

‏وتقام البطولة التي تضم أيضاً أندية الشباب والساحل واليرموك إلى جانب منتخب الشباب تحت 19 سنة، بنظام الدوري من قسمين، ويتأهل صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز.

في المقابل، يلتقي الوصيف مع صاحب المركز الخامس بالدوري الممتاز في ثلاث مباريات، تحدد نتائجها الفريق الذي سيشارك في البطولة (الممتاز) منها ستحسم مصير المتأهل للدوري الممتاز.

وعاد اتحاد السلة إلى دوري الدرجتين مجدداً بعد إلغائه منذ عام 2013.

وتنص لائحة لجنة المسابقات، على مشاركة لاعبين أجنبيين مع كل فريق داخل الملعب، من أجل الارتقاء بالمستوى الفني للاعبين المحليين.


العربي والصليبيخات

‏ويسعى العربي بقيادة مدربه الوطني طلال بلال إلى تحقيق الفوز كبداية لتحقيق هدف العودة إلى الدوري الممتاز.

في حين يطمح مدرب الصليبيخات الوطني خالد المسافر إلى قيادة فريقه لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية بعد تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع اللاعبين فيصل ضاري وسعد عدنان وحمد العلي.

النصر والتضامن

‏وتبدو حظوظ النصر في المباراة الثانية، الأقوى لاكتمال صفوفه، بتعاقده مع محترفين، فيما يعاني التضامن بقيادة مدربه المصري إيهاب إبراهيم من عدم التعاقد مع لاعبين أجانب حتى أمس.

جابر الشريفي