القادسية أمام التضامن بحثاً عن صدارة «التنشيطية»

نشر في 18-10-2021
آخر تحديث 18-10-2021 | 00:00
نادي القادسية - نادي التضامن
نادي القادسية - نادي التضامن
تقام مساء اليوم 3 مباريات ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم، تجمع كاظمة مع الشباب ضمن المجموعة الأولى على ملعب الساحل عند السادسة إلا ربعا، وفي التوقيت نفسه يلتقي القادسية مع التضامن على استاد عبدالله الخليفة ضمن منافسات المجموعة الثانية، وعند الثامنة إلا ربعا يلتقي العربي مع الساحل على ملعب الشباب ضمن المجموعة الأولى.

ويتصدر كاظمة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط جمعهما من فوز على الساحل بـ «ثلاثية» نظيفة في الجولة الأولى، وتعادل مع برقان من دون أهداف في الجولة الثانية، في حين لعب الشباب مباراة واحد فاز فيها الساحل بهدف دون رد في الجولة الماضية.

ويدخل العربي مواجهة الساحل بحثا عن فوزه الأول، بعد أن تعادل مع برقان في الجولة الأولى من دون أهداف، ولا يملك الساحل أيّ نقاط بعد خسارته أمام كاظمة بثلاثية نظيفة، وأمام الشباب بهدف من دون رد.

ويتطلع القادسية لتحقيق الانتصار الثاني بعد فوزه على الصليبيخات في الجولة الأولى برباعية، في حين يسعى التضامن إلى التمسك بالصدارة برصيد 4 نقاط جمعهما من الفوز على النصر برباعية نظيفة في الجولة الأولى، والتعادل مع الفحيحيل من دون أهداف في الجولة الثانية.

back to top