صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4902

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ميلان يقلب الطاولة على فيرونا بسيناريو مجنون

  • 18-10-2021
  • المصدر
  • DPA

قلب ميلان تأخره أمام ضيفه هيلاس فيرونا بهدفين إلى فوز 3-2 في سيناريو مجنون، ليعتلي مؤقتاً صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما رحّب لاتسيو بعودة لاعبه ومدربه السابق سيموني إنزاغي إلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما بإسقاطه فريقه الجديد إنتر حامل اللقب 3-1 أمس الأول، في المرحلة الثامنة، ملحقاً بضيفه خسارته الأولى هذا الموسم.

اعتلى فريق ميلان صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتاً بعدما قلب تأخره بهدفين أمام ضيفه فيرونا إلى فوز مثير 3-2 أمس الأول، في المرحلة الثامنة.

وفي مباريات أخرى عطل فريق لاتسيو انطلاقة ضيفه إنتر ميلان حامل اللقب وفاز عليه 3-1 في وقت قلب سبيزيا تأخره بهدف أمام ضيفه ساليرنيتانا إلى فوز مثير 2-1.

وعلى ملعب سان سيرو، انتهى الشوط الأول بتقدم فيرونا بهدفين نظيفين حملا توقيع جيانلوكا كابراري في الدقيقة السابعة وأنتونين باراك من ضربة جزاء في الدقيقة 24.

وتعرض ميلان لنكسة بإصابة مهاجمه الكرواتي أنتي ريبيتش الذي اضطر لمغادرة الملعب واستبداله بالبرتغالي رافايل لياو في الدقيقة 36.

وعرف المدرب ستيفانو بيولي كيف يعيد الروح إلى فريقه بفضل التبديلات التي قام بها حيث لعب في فترة بأربعة مهاجمين، مدركاً أهمية النقاط الثلاث بمواجهة فريق لم يخسر أمامه في 29 مباراة.

لكن الأمور انقلبت تماماً لمصلحة ميلان في الشوط الثاني حيث رد الفرنسي أوليفيه جيرو بهدف في الدقيقة 59 ثم أضاف فرانك كيسي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 76.

وحسم ميلان الفوز بهدف عكسي سجله كوراي غونتر لاعب فيرونا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 78.


الفوز رفع رصيد ميلان إلى 22 نقطة.

انتصار ثمين للاتسيو

وعلى ملعب الأوليمبيكو، قلب لاتسيو تأخره بهدف إلى فوز مثير بثلاثية ليذيق ضيفه إنتر ميلان مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم .

وتقدم إنتر ميلان بهدف عن طريق إيفان بيريسيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 12.

لكن لاتسيو انتفض في الشوط الثاني ورد شيرو إيموبيلي بهدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 64 ثم أحرز فيليبي آندرسون الهدف الثاني في الدقيقة 81 وتكفل سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش بتسجيل الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع.

الفوز رفع رصيد لاتسيو إلى 14 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 17 نقطة في المركز الثالث.

وعلى استاد البرتو بيكو ، تقدم سيمون نوانكو بهدف لساليرنيتانا في الدقيقة 39 وأدرك دافيد ستريليتش التعادل لسبيزيا في الدقيقة 51 ثم تكفل فيكتور كوفالينكو بهدف الفوز في الدقيقة 76.

الفوز رفع رصيد سبيزيا إلى سبع نقاط في المركز الخامس عشر وتوقف رصيد ساليرنيتانا عند أربع نقاط في المركز قبل الأخير.