صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4895

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك وربة يفتتح فرعه الـ 16 في جابر العلي

  • 18-10-2021

أعلن «وربة» افتتاح فرعه الـ 16 في محافظة الأحمدي بمنطقة جابر العلي، في موقع جمعية جابر العلي.

وحرصت إدارة البنك على الإبداع في التصميم المعماري الداخلي للفرع الجديد، اذ إن الفرع مزود بأحدث الشاشات التفاعلية والتسويقية التي تزود العملاء بآخر وأحدث الخدمات والمنتجات التي تواكب احتياجاته المصرفية.

ويقدم «وربة» أفضل الخدمات والحلول المصرفية من خلال الفروع التي تواكب تعاليم الشريعة الإسلامية، وفي الوقت نفسه تتلاءم مع تطلعات واحتياجات العملاء، ويسعى لافتتاح العديد من الفروع هذا العام في كل محافظات الكويت.


وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في البنك عبدالله الشعيل: يأتي افتتاح فرع جابر العلي الجديد في إطار حرصنا على أن نكون الأقرب لعملائنا، وهو ما نراه يمثل خطوة جيدة في طريقنا لتطوير أداء أعمالنا المصرفية، بما يدعم تقديمنا خدمات مصرفية متميزة تعكس نمو وتطور أعمال البنك في كل المجالات، وتؤكد سعينا لترسيخ تلك الريادة في المستقبل.

وتم تجهيز الفرع، ليتمكن موظفو «وربة» ذوو المهنية العالية من إجراء وتقديم جميع الخدمات والمنتجات المصرفية المتنوعة لكل عملائه على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم، والتي من بينها: فتح حسابات التوفير والحسابات الجارية وخدمات التمويل الشخصي والتحويلات، وغيرها.

وسيتم إعطاء الأولوية لعملاء حسابي الماسي والصفوة في إنجاز جميع المعاملات، اذ تم تخصيص موظف خاص لهم، كما يخصّ البنك عملاءه من السيدات من خلال تجهيز قسم خاص لهن داخل الفرع، بما يحقق مزيداً من الخصوصية أثناء أداء المعاملات البنكية.