صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4900

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إبراهيم الشيخلي : لدي خياران في المسرح إما الرجوع بقوة أو التوقف

«المهرجانات المسرحية لا تعطي المردود المادي مثل التلفزيون والمسرح الجماهيري»

أنجز الفنان إبراهيم الشيخلي جميع مشاهده في مسلسل «عند شارع 9»، المكون من 8 حلقات، والذي تنتجه شركة أبيز برودكشنز.

كشف الفنان إبراهيم الشيخلي أنه انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "عند شارع 9"، المكون من 8 حلقات، والذي تنتجه شركة أبيز برودكشنز، ومن تأليف الكاتب محمد الكندري، وإخراج حسين أبل، مبينا أن المسلسل سيكون له جزء ثان يبدأ تصويره في نوفمبر المقبل، ويشارك فيه الفنانون علي جمعة، أسمهان توفيق، سلمى سالم، أسامة المزيعل، إيمان الحسيني، إيمان فيصل، ضاري الرشدان، عبدالله المسلم، وغيرهم.

وعن دوره في المسلسل، قال الشيخلي إنه يجسد شخصية "بوفالح" مدير مكتب الفنان علي جمعة، وبمنزلة العقل المدبر للشركة، ومع تطور أحداث المسلسل، الذي يتسم بعنصري التشويق والإثارة، تحدث بعض الأمور فيقوم بمساعدة علي جمعة على حلها في إطار "لايت كوميدي"، وفي نفس الوقت يشتمل المسلسل على أحداث درامية.

وتابع: "المسلسل تجربة جديدة بالنسبة لي مع فريق العمل والتعامل مع شركة الإنتاج لأول مرة، فقد لمست روح الفريق الواحد، أما عن شخصية بوفالح فهي لا تحتاج تعقيدا بل تحتاج إلى عفوية وتلقائية بصورة كبيرة". وعن الدور المختلف الذي أداه خلال الفترة الماضية، قال: "الدور الجديد الذي جسدته كان في مسلسل الروح والرية، وهو دور مدمن اتصف بأنه دور مركب، وكان يحتاج منى بذل مجهود كبير".


المتطلبات المادية

وحول آخر أخباره على الجانب المسرحي، ذكر الشيخلي: "أنا من ضمن فريق مسرحية موجب وحاليا المسرحية متوقفة، لكن سنرجع بإذن الله، أما بالنسبة لمهرجان الكويت المسرحي فليس لدي وقت حاليا لأني مرتبط بتصوير مشاهدي في المسلسلات وحاليا انتهيت من تصوير مسلسل عند شارع 9، وأصور أيضا مشاهد في مسلسل جديد سأصرح عنه لاحقا".

وأردف: "مهرجان المسرح في قلبي ولن أتخلى عنه، لكن بسبب ظروف الحياة ومتطلباتها المادية وكوني رب أسرة فمسؤوليتي كبيرة، والمهرجانات لا تعطي المردود المادي مثل التلفزيون والمسرح الجماهيري، وأيضا فكرة مهرجان الكويت المسرحي فكرة مؤجلة، خصوصا بعد مشاركتي الأخيرة وحصولي على أفضل عرض متكامل في مسرحية درس، لذلك المسؤولية كبيرة علي ولدي خياران إما أن أرجع بقوة أو أتوقف".

● فضة المعيلي

مسلسل «عند شارع 9» يتسم بالإثارة والتشويق