صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4901

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة للثأر من «غاز الجنوب» في «آسيوية الطائرة»

يتطلع فريق كاظمة للكرة الطائرة لانتزاع المركز الخامس في البطولة الآسيوية للأندية للرجال التي تختتم اليوم في تايلند، والثأر من غريمه غاز الجنوب العراقي، عندما يلتقيان في الـ 8:30 صباح اليوم في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس في البطولة، بينما يتنافس في الـ6:00 مساء فريقا ديموند التايلندي مع اجمك الأوزباكستاني على المركزين السابع والثامن.

وكان البرتقالي فاز على نظيره ديموند فود التايلندي بثلاثة أشواط لشوط واحد، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 25-22، 20-25، 25-23، 25-21، وبنفس النتيجة تغلب غاز الجنوب العراقي على اجمك الأوزباكستاني بواقع أشواط: 25-21، 25-21، 22-25، 25-21، أمس، في مباراتي تحديد المراكز من الـ 8 إلى الـ 5 في البطولة.


مباراة ثأرية

ويدخل كاظمة اللقاء بهدفين أساسيين، أولهما تحقيق المركز الخامس في البطولة، وثانيهما الثأر من هزيمته أمام غريمه غاز الجنوب في دور المجموعات، لذا سيلقي مدربه البرازيلي فابيانو ربيبرو بكل أورقه الرابحة لتحقيق غايته في الفوز، خصوصاً أن الفريق المنافس يعتبر كتاباً مفتوحاً أمامه بعد المباراة الماضية، وكذلك لتجربته جميع اللاعبين في البطولة والاستقرار على أفضل تشكيلة ممكنة لتحقيق نتيجة ايجابية. وسيخوض فابيانو اللقاء مدعوماً بتألق عبدالرحمن المطوع ومشعل العمر والدومنيكاني سانتوس.

كاتب