شركة الاتصالات الكويتية stc تطلق البث المباشر للحدث النهائي لبطولة stc Masters

نشر في 14-10-2021
آخر تحديث 14-10-2021 | 00:00
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي
الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc انطلاق البث المباشر للحدث النهائي الكبير لبطولة stc Masters على الصفحة المخصصة للمسابقة على موقع stc الإلكتروني masters.stc.com.kw، والتي سيتابع فيها المشاهدون التحديات بين الأبطال الفائزين في مسابقة الألعاب المنظمة بالتعاون مع Zawaya Gaming.

وفي بيان لها، دعت stc جميع المشاهدين المهتمين بالبث المباشر للعرض النهائي يومي الجمعة والسبت المقبلين إلى متابعة نتيجة التحدي المشتعل بين 176 متأهلا للتصفيات النهائية، ليتنافسوا على اللقب لهذا الموسم.

وتتكون المسابقة من أربعة ألقاب على ألعاب FIFA وCall of Duty وPUBG وFortnite، حيث حصل المتسابقون النهائيون على فرصة للتأهل للمرحلة النهائية الكبرى من خلال البطولات الأسبوعية التي أقيمت على مدار الشهور الماضية، من أجل التأهل للنهائي الضخم.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc المهندس عامر عطوي: "إن عدد اللاعبين المشاركين في الموسم الأول من stc Masters يعد شهادة على مستوى الإقبال المتميز على مثل هذه المسابقات في الكويت، مضيفا: "نحن فخورون باستضافة النهائي الكبير القادم في 15 و16 أكتوبر، والذي سيشهد تتويج الأبطال الفائزين في مسابقة stc Masters، ومن هذا المنطلق نرحب بجميع اللاعبين والمهتمين بمشاهدة عدد من أفضل اللاعبين في الكويت وهم يتنافسون للحصول على الجائزة النقدية في النهائي الضخم".

وأردف عطوي: "تعكس النتيجة الناجحة للموسم الأول من stc Masters رؤيتنا بأن نصبح مركز الرياضات الإلكترونية المفضل في الكويت. وسيكون الموسم الأول بمنزلة نقطة انطلاق رحلة stc في عالم الرياضة الإلكترونية، وسنواصل سعينا من أجل تحسين أنماط حياة عملائنا وتقديم مفاهيم جديدة تهدف إلى تحويل السوق المحلي عبر مختلف الصناعات".

وتوفر stc Masters للاعبين فرصة التنافس على جائزة مالية كبيرة تصل إلى 50000 دولار، تمنح للفائزين النهائيين في المسابقات التي شاركوا فيها طوال الموسم، وتأهل اللاعبون لنيل أربعة ألقاب بعد خوض منافسات في أكثر من 16 بطولة للوصول إلى النهائي الضخم.

ومع نهاية الموسم الأول، تبدأ التجهيزات لمسابقة stc Masters في نسختها الثانية، وسيشهد المتابعون والمتسابقون موسما أطول وأكثر شمولا، مع الحرص على المحافظة على نفس المعيار والجودة التي تتميز بها المسابقة للمشتركين المحليين لإثبات مهاراتهم كأفضل لاعبين في الكويت.

back to top