صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4900

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

اجتماعات «أساتذة التطبيقي» في الكليات والمعاهد حضورياً

أصدر مدير عام الهيئة للتعليم التطبيقي والتدريب بالانابة د. جاسم الأنصاري قراراً يقضي بضرورة حضور أعضاء هيئة التدريس والتدريب الاجتماعات واللجان في كليات ومعاهد الهيئة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17 الجاري وفقاً لضوابط العودة إلى الدراسة بالنظام المدمج للفصل الدراسي الأول 2021-2022 وبما يتفق مع اللوائح المعمول بها.

من جانب آخر، أنهى القطاع الإداري والمالي في «التطبيقي» جميع الاجراءات الخاصة من توفير جميع المستلزمات الوقائية من فيروس «كورونا» قبل بدء الفصل الدراسي الأول الذي ينطلق يوم الأحد المقبل في مختلف الكليات والمعاهد.


وأشارت المصادر إلى أن إدارة الخدمات العامة والإدارة الهندسية وإدارة الأمن والاسلامة وإدارة التوريدات والحساب قامت بالتنسيق مع مختلف إدارات الكليات والمعاهد لتزويد جميع الاحتياجات والمتطلبات لتسهيل اجراءات العودة التقليدية لاستقبال الطلبة من خلال عملية تعقيم المواقع الدراسية ووضع اللوحات الإرشادية إلى القاعات الدراسية وتوفير أجهزة فحص الحرارة وتوفير عمال النظافة والخدمات.

وتابعت المصادر، أن هناك تنسيق بين إدارة الأمن والسلامة وموظفي إدارات الكليات والمعاهد لاستقبال الطلبة امام مختلف البوابات المؤدية إلى القاعات الدراسية لفحص درجة حرارة الطلبة والتأكد من شهادات التطعيم عبر برنامجي «مناعة» أو هويتي، أو فحص الـ«PCR» لغير متلقي اللقاح في كل أسبوع دراسي.