3 مباريات اليوم في كأس الاتحاد

نشر في 12-10-2021
آخر تحديث 12-10-2021 | 00:03
كأس الاتحاد
كأس الاتحاد
تقام اليوم 3 مباريات ضمن منافسات البطولة التنشيطية لكأس الاتحاد لكرة القدم، حيث يلتقي ضمن المجموعة الثانية الفحيحيل مع التضامن على استاد الشباب 5.50 مساء، وفي نفس التوقيت يلتقي خيطان مع اليرموك على استاد نادي الساجل، والسالمية والجهراء عند الثامنة إلا 10 دقائق مساء، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

في المباراة الأولى بين الفحيحيل العائد مؤخراً من معسكر في تركيا إلى الظهور بصورة أفضل مما ظهر عليها في كأس الأمير، حيث ودّع البطولة في الدور الأول، في المقابل يتطلع التضامن إلى الاستمرار في نهج الانتصارات، بعد أن حقق فوزا عريضا على جاره النصر برباعية نظيفة في الجولة الأولى.

ويراهن مدرب الفحيحيل ظاهر العدواني على توليفة تضم مزيجا من اللاعبين الشباب، وعناصر الخبرة، إلى جانب المحترفين الـ5، الذين استعان بهم في الموسم الحالي، وهو ما ينطبق على أبناء الفروانية مع مدربهم مع التشيكي رومان بيفارنيك.

وفي ثاني المباريات يسعى خيطان واليرموك إلى تحقيق فوزهما الأول في المسابقة، ويراهن مدرب الأول هاني الصقر على كتيبة اللاعبين التي ظهرت بصورة مقبولة في كأس الأمير، وبالمثل يسعى اليرموك مع مدربه أحمد حيدر إلى الفوز، لاسيما أن الأداء أمام السالمية في الجولة الأولى كان مقبولا رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف.

وفي ثالث المباريات لن ترضى كتيبة السالمية العائدة لتوها من السعودية، بعد مواجهة الأهلي السعودي عن الفوز بديلا، للانفراد بصدارة المجموعة الأولى، في المقابل يسعى الجهراء مع مدربه ماهر الشمري إلى تقديم عروض لائقة ترسل إشارات اطمئنان قبل انطلاق مباريات دوري الدرجة الأولى.

أحمد حامد

back to top