شركة الاتصالات الكويتية (stc) تفتتح فرعها الأكثر تقدماً في الكويت

تم تجديده لتوفير تجربة استثنائية وتفاعلية لجميع الزوار

نشر في 10-10-2021
آخر تحديث 10-10-2021 | 00:00
الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية (stc) المهندس مزيد بن ناصر الحربي في صورة جماعية مع فريق عمل stc
الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية (stc) المهندس مزيد بن ناصر الحربي في صورة جماعية مع فريق عمل stc
افتتحت شركة الاتصالات الكويتية (stc)، أكبر فروعها وأكثرها تقدماً في الكويت في مارينا مول، بتصميمات حديثة وتجهيزات قائمة على أحدث التقنيات، ويفتح الفرع الجديد أبوابه ليمنح العملاء تجربة رقمية وذكية، بما يتماشى مع استراتيجية التحول الرقمي للشركة.

وفي حفل الافتتاح، الذي حضره الرئيس التنفيذي للشركة المهندس مزيد بن ناصر الحربي، بالإضافة إلى أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة، تم تدشين الفرع الجديد بتصميم جديد يدمج كل من الميزات المبتكرة والكفاءة المحسّنة، بما يبرز الفهم العميق الذي تتمتع به stc في تلبية الاحتياجات المتنوعة لقاعدة عملائها المتزايدة، لاسيما مع العودة التدريجية إلى الحياة الطبيعية مع زيادة عدد الحاصلين على اللقاح، ليرحب الفرع الجديد بالزوار في تجربة تسوق استثنائية.

وتم تصميم فرع مارينا مول المكون من طابقين، بما يضمن البساطة وراحة العميل، حيث يشمل الطابق الأول العديد من أقسام عرض المنتجات، والتي تضم أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الترفيه المقدمة من قبل أفضل العلامات التجارية في العالم.

كما يوفر للعملاء إمكانية تجربة الأجهزة مباشرة، بينما يتعرفون على عروض stc الخاصة والباقات الحصرية. وسيخصص الطابق الثاني لدعم العملاء وتوفير خدمة المبيعات للرد على أي استفسارات بخصوص منتجات أو خدمات stc.

وستكون هناك منطقة خدمة ذاتية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مخصصة لتلبية طلبات العملاء في الوقت الذي يناسبهم.

وانطلاقاً من التزامها المستمر بدعم قرارات وزارة الصحة فيما يتعلق بمواجهة الوباء، يحرص الفرع الجديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة مثل التباعد الاجتماعي، وارتداء أقنعة الوجه الإلزامية، والتعقيم المنتظم لضمان سلامة كل من العملاء والموظفين، وهو الأمر الذي تحافظ stc عليه لدى تطبيق معايير السلامة في مقرها الرئيسي وفروعها، وفي أي مبادرات خارجية تشارك فيها للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالوباء الحالي.

وتعليقًا على الافتتاح، قال المهندس عامر عطوي، الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات الأفراد في stc: «نركز باستمرار على تعزيز تجربة العملاء من خلال توفير الوصول إلى مجموعة منتجاتنا وخدماتنا بكل سهولة ويسر».

وأَضاف: «يهدف الفرع الذي تم تجديده بالكامل إلى توفير تجربة مبسطة وأكثر تطوراً، حيث يمكن للعملاء الآن استكشاف مجموعة كبيرة من الأجهزة الأكثر طلباً حول العالم، فضلاً عن العديد من الميزات الجديدة التي تم دمجها في مكان واحد لخدمة العميل على أفضل وجه، نحرص من خلال الفرع الجديد على تقديم تجربة ترفيهية وتفاعلية لزوارنا، سواء كانوا عملاء جددا أو حاليين، وهو الأمر الذي حرصنا عليه لدى تصميم الفرع».

أكد عطوي مواصلة stc تقديم الخدمات المتجددة، بما يسمح للعميل الوصول إلى كل العروض التي تناسب احتياجاتهم، وتزويدهم بتجربة تتماشى مع بعض الابتكارات المتواصلة التي يزخر بها العصر الرقمي، موضحاً: «سواء كان ذلك من خلال أحد فروعنا، أو المنصات الرقمية، أو من خلال مركز الاتصال الخاص بنا، فإننا سنواصل هدفنا الأساسي المتمثل في إثراء أنماط حياة عملائنا. لن ندخر جهداً في سبيل تطبيق إستراتيجيتنا المؤسسية القائمة على توفير العروض الترويجية الحصرية، وتعزيز نطاق شبكاتنا للجيل الخامس 5G، وتقديم مجموعة الحلول الابتكارية بأسعار تنافسية».

back to top