«stc» ترعى الحملة الوطنية «تعليم آمن» لتوفير بيئة صحية

نشر في 07-10-2021
آخر تحديث 07-10-2021 | 00:00
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية (stc) رعايتها للحملة الوطنية "تعليم آمن"، والتي تهدف إلى توفير بيئة تعليمية وصحية آمنة، بمشاركة وزارات التربية والصحة والداخلية والإعلام.

وتأتي رعاية الحملة الخاصة بعودة الطلبة إلى مقاعد الدراسة تحت هذا الشعار اعتباراً من اليوم وتستمر على مدار العام، وفق اشتراطات وإجراءات صحية صارمة، في إطار مبادارت stc في مجال المسؤولية المجتمعية للشركات. وتهدف المبادرة إلى دعم المجتمع الكويتي بشكل خاص لتوفير أعلى مستويات الوقاية للطلاب والطالبات العائدين إلى المدارس مجدداً، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد (2021 - 2022)، بعد انقطاع دام أكثر من 18 شهرا، بسبب ما فرضته "كورونا" من قيود.

من جهتها، تساهم stc في دعم وزارات التربية والصحة والداخلية والإعلام المشاركة في الحملة، من خلال استغلال منصاتها وإمكاناتها الرائدة في قطاع الاتصالات، لنشر التوعية بشأن سبل العودة الآمنة، بما يشتمل على إرسال رسائل نصية توعوية وإرشادية لعملائها من أولياء الأمور، والطلاب والطالبات.

وتسهم stc في نشر معلومات توعوية قيمة عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بما يسهم في تعريف المتابعين بالممارسات الصحية والسليمة خلال فترة الدراسة، كما تتضمن الحملة قيام الشركة بعمل زيارات ميدانية لبعض المدارس، بهدف نشر التوعية وتقديم الهدايا التشجيعية للطلاب. وبهذه المناسبة، قالت دانة فيصل الجاسم، المديرة العامة لإدارة اتصالات الشركات في stc: "ليس بجديد على الشركة مشاركة المجتمع في مختلف المناسبات والفعاليات المجتمعية، لذا حرصت بمناسبة العودة إلى المدارس على دعم المجتمع المحلي، بما يتماشى مع التوجيهات الحكومية بهذا الشأن، عبر تعزيز وتأكيد التزام الطلبة وأولياء الأمور بتطبيق الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والصحية منذ الخروج من المنزل، لضمان سير العملية التعليمية بأمان".

وأضافت الجاسم: "نسعى في stc منذ تفشي الجائحة الى دعم المبادرات المجتمعية التي تساعد على تعزيز الوعي والمعرفة لدى الفئات المستهدفة من خلال رسائل توعوية تنطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي للشركة، ومن خلال ارسال رسائل نصية عبر الهاتف، للتذكير بضرورة وأهمية تنفيذ التعليمات الصحية والأمنية لحماية أبنائنا وبناتنا".

back to top