بنك بوبيان يُكرم المشاركين في ورشة عمل الجودة والتطوير

بالتعاون مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية

نشر في 29-09-2021
آخر تحديث 29-09-2021 | 00:00
كرّم "بوبيان" مجموعة من موظفي المؤسسة العامة للرعاية السكنية المشاركين في دورة تدريبية عقدها تحت عنوان "الجودة وتطوير بيئة العمل"، في إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى التعاون مع عدد من الجهات الحكومية، وتبادل الخبرات بين القطاعين العام والخاص.

وحضر التكريم كل من الرئيس التنفيذي للعمليات عبدالله المحري، والمدير العام لمجموعة الموارد البشرية عادل الحماد، وفريق إدارة التطوير المستمر في "بوبيان" بجانب نائبة المدير العام لـ"السكنية" أمينة العوضي، التي أعربت عن امتنانها لمبادرة البنك في عقد وتنظيم مثل هذه الدورات التدريبية وورش العمل لموظفي المؤسسات الحكومية من اجل تنويع طرق ومحاور التعاون الهادفة إلى الوصول لأفضل أساليب الارتقاء بالأداء الحكومي.

وقال المدير التنفيذي لإدارة التغيير والتطوير في "بوبيان" عبدالله الحسينان، إن ورشة العمل التي نُظمت ضمن برنامج Lean Management Program جاءت انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للبنك تجاه دعم وتبادل الخبرات بين القطاعين العام والخاص، مبيناً أن هذا النوع من التعاون يهدف إلى الارتقاء بمنظومة المؤسسات الإدارية، وضبط الجودة، وتحسين بيئة العمل داخل الإدارات المختلفة.

وأوضح أن ورشة العمل اقيمت تحت اشراف فريق إدارة التطوير المستمر في البنك، وقد استمرت 3 أيام وشهدت مشاركة 14 موظفاً من فريق تطوير بيئة العمل والجودة في المؤسسة، برئاسة مدير فريق عمل تطوير بيئة العمل والجودة عمر الرويح قد تم خلالها تناول أفضل اساليب تطوير الخدمات، ورفع مستوى الاداء من خلال تقنيات متميزة تستهدف تقليل الوقت المستغرق للإجراءات.

وأضاف الحسينان أن المختصين في إدارة التطوير المستمر بالبنك سيتولون الإشراف على متابعة مبادرات ومشاريع المتدربين ومشاركتهم بعض الخبرات، بجانب التنسيق والمتابعة مع الإداريين في المؤسسة فيما يتعلق بمراحل تطوير تلك المبادرات ومستجداتها.

back to top