صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4901

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المنصات تجذب نجوم مصر

يخوض عدد من النجوم في مصر تجربة عرض أعمالهم عبر المنصات التي تشهد رواجاً حالياً.

يدخل عدد كبير من نجوم الصف الأول في الوسط الفني المصري خلال الأيام القليلة المقبلة إلى مواقع تصوير عدد كبير من مسلسلات المنصات قليلة الحلقات، في عدد هو الأكبر منذ بدء الإنتاج لمصلحة المنصات خلال الفترة الماضية، ويشارك فيها نجوم من المشاركين في الأعمال الضخمة خلال الموسم الرمضاني الماضي، فيما بدأ البعض التصوير الفعلي، ومنهم من اقترب من الانتهاء تماما.

تجربة أولى

استأنف النجم ياسر جلال تصوير مسلسله الجديد "الديب"، وهو عمل يعتمد على الغرافيك، من خلال شخصية مستذئب، للعرض على منصة "واتش إت"، ومن المقرر تقديمه خلال 8 حلقات فقط، في تجربة جديدة عليه، بعد نجاحه خلال مسلسلاته الرمضانية الماضية.

ويشارك جلال في عمله الجديد النجمة نور. والمسلسل تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وجارٍ اختيار باقي طاقم العمل الجديد للعرض بداية العام المقبل. ومن المقرر الاعتماد على المونتير عمرو عاكف، وفريق الغرافيك الخاص به، من أجل الخروج بالعمل بمستوى عالمي. ونشرت الشركة المنتجة البرومو الترويجي الخاص بالعمل الجديد، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

كرارة يؤجل تجربته

وأجَّل النجم أمير كرارة فكرة الدخول في تجربة "عمر الناجي"، الذي صوَّر مشاهد منه خلال الأشهر الماضية، من أجل الارتباط بتجربتين، هما: "كازابلانكا 2"، والمسلسل الجديد مع المخرج بيتر ميمي باسم "ملاك الموت". وكان مقررا أن يشارك في بطولة مسلسل "عمر الناجي" النجم عباس أبوالحسن ودارين حداد وسامي مغاوري وكريم محمود عبدالعزيز، ويحاول التوفيق في التصوير بين مسلسله الجديد المقرر عرضه خلال الخريطة الجديدة لمنصة واتش إت مع بدء موسم الشتاء، وبين فيلمه الجديد (كازابلانكا 2)، الذي يبدأ تصويره أيضا خلال الأيام المقبلة.

أحمد فهمي يغيّر جلده


ويقدم النجم الكوميدي الشهير أحمد فهمي تجربة جديدة عليه على كل الأصعدة، من خلال عدد الحلقات، عبر مسلسل "السفاح"، الذي يقدمه في إطار من الإثارة والتشويق، بعيدا عن الكوميديا التي قدمها في كل أعماله السابقة. وكذلك يقدم المسلسل الجديد في 8 حلقات للعرض خلال العام المقبل، ويقدم فيها دورا مختلفا يحاكي قصة السفاح الشهيرة في محافظة الجيزة، والتي عرفت إعلاميا خلال الأسابيع الماضية. والعمل الجديد من إخراج أحمد علاء الديب، وتبدأ الشركة المنتجة للعمل التصوير خلال أيام.

ضيوف شرف

وتنتظر النجمة هند صبري عرض مسلسلها الجديد "البحث عن علا"، والذي يُعد امتدادا للجزء الأول (عايزة أتجوز)، الذي قدمته قبل أكثر من 10 سنوات، من أجل العرض على المنصة العالمية نتفليكس. والعمل يعتمد في بطولته على النجمة سوسن بدر فقط من الجزء الأول، ويقدم شخصية جديدة لشخصية "علا عبدالصبور"، التي قدمتها النجمة هند صبري، والتغيرات الاجتماعية التي طرأت عليها خلال الفترة الماضية.

ويشارك في بطولة العمل ندى موسى ومحمود الليثي. ويعتمد العمل في شكله الجديد على ضيوف الشرف بالدرجة الأولى، من خلال نجم كبير كل حلقة من حلقات المسلسل الجديد، منهم آسر ياسين وفتحي عبدالوهاب ويسرا وشيرين رضا ودينا فؤاد وخالد النبوي وعدد آخر من النجوم. ويخرج العمل هادي الباجوري، بعد اعتذار المخرج رامي إمام عن عدم تولي العمل، بعد تقديمه الجزء الأول. ويفتقد في الجزء الجديد أحمد فؤاد سليم والفنان الشاب طارق الإبياري.

ويُعرض للفنان بيومي فؤاد والفنانة رانيا يوسف مسلسل "الحرامي 2"، بمشاركة أحمد داش على منصة شاهد منذ أيام.

وعُرض للنجمة روبي خلال الأيام الماضية مسلسل "شقة 6"، الذي يعرض حاليا على منصة Shahid الرقمية، وحقق نجاحا كبيرا، وتصدَّر ترند البحث على منصة الموقع منذ عرض حلقاته الأولى.

● القاهرة - محمد قدري