صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4863

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«الأسترالية» تختتم «التميز الإداري» لموظفي مجلس الوزراء

  • 28-09-2021

في إطار التعاون المشترك بين معهد الأكاديمية الأسترالية والأمانة العامة لمجلس الوزراء، اختتمت الأكاديمية البرنامج التدريبي "محاور التميز الإداري" الذي عقد "عن بعد" من خلال منصة "مايكروسوفت تيمز" خلال الفترة بين 12 و16 سبتمبر الجاري لمصلحة نخبة من موظفي الأمانة العامة لمجلس الوزراء. ويهدف البرنامج إلى تعريف المشاركين بمفهوم التميز الإداري وكيفية تهيئة المناخ الإداري المتميز الذي يساعد على تحقيق الأهداف المهنية وزيادة فرص النجاح من أجل الارتقاء بنوعية الأداء وتحقيق التفوق والإبداع الوظيفي.

وتركزت العناصر الرئيسية للبرنامج على كيفية خلق الدافعية الذاتية عند الأفراد لخلق بيئة عمل متكاملة ومبدعة وتمكينهم من امتلاك مجموعة من مهارات التفوق الإداري التي تساعد على رفع مستوى الإنتاجية وتحسين بيئة العمل.


ويأتي تنظيم مثل هذه البرامج انطلاقاً من التزام الأكاديمية الأسترالية بمسؤولياتها تجاه مختلف الجهات والمؤسسات في الكويت، إذ دأبت "الأسترالية" على توفير أبرز الخبراء والمختصين للاستفادة من خبراتهم، وإثراء معارف المشاركين بأبرز المستجدات لمواكبة التحديات والتطورات في سوق العمل.

وفي ختام البرنامج تقدمت الأكاديمية الأسترالية بالشكر والتقدير لإدارة التطوير الإداري والتدريب في الأمانة العامة لمجلس الوزراء على ثقتهم للتعاون في تنفيذ هذا البرنامج.