صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4869

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«اتحاد الجامعة» نظّم لقاء تنويرياً

بحضور تجاوز الـ 1000 طالب من المستجدين في جامعة الكويت، نظم الاتحاد الوطني لطلبة الجامعة اللقاء التنويري الأول مساء أمس الأول بكلية العلوم الحياتية بـ "الشدادية".

وفي هذا الصدد، قالت أنفال العجيان (من مكتب التوجية الارشاد في كلية التربية)، إن المدة الاعتيادية لتخرّج الطالب هي من 8 الى 10 فصول دراسية، مشددة على الطلبة بضرورة الاهتمام بالمعدل لتفادي الإنذارات التي قد تؤدي الى الفصل من الجامعة.

من جانبها، قالت مديرة مكتب التوجيه والإرشاد في كلية العلوم بالجامعة منى محمود "إن الكلية تتكون من 8 أقسام علمية وتطرح هذه الأقسام 18 برنامجا دراسيا، وتختلف وظائفها بعد التخرج".


وقال رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الجامعة، عبدالرحمن المطيري، إن دور الاتحاد هو الخط الأول للدفاع عن حقوق ومكتسبات الطلبة. بينما قال رئيس جمعية العلوم بجامعة الكويت جراح العدواني، إن هذا اللقاء جاء لتعريف المستجدين عن جميع التخصصات العلمية المقبولين بها.

فتح باب التقديم للمفصولين حتى 20 نوفمبر

أعلنت عمادة القبول والتسجيل فتح باب التقديم إلكترونياً للطلبة المفصولين والذين تنطبق عليهم الضوابط والشروط المذكورة بالقرار الوزاري رقم 195 بتاريخ 11/ 8/ 2021 حتى نهاية يوم الخميس 20 نوفمبر المقبل، ويمكن للطلبة المفصولين التقدم لنظام طلبة رفع المعدل عبر الموقع الإلكتروني.

فيصل متعب