صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4865

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

خسارة حامل اللقب أمام متذيل الترتيب ألافيس

  • 26-09-2021

تعرّض أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، لخسارة صادمة على أرض متذيل الترتيب ألافيس صفر-1، أمس في المرحلة السادسة.

وكانت رأسية المخضرم فيكتور لاغوارديا كافية في الدقيقة الرابعة لإلحاق الخسارة الأولى بتشكيلة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني هذا الموسم، بعد أربعة انتصارات وتعادلين. وكان ألافيس قد خسر جميع مبارياته الخمس قبل مفاجأة أمس.


من جانب آخر، يجد المدرب الهولندي "الواقعي" رونالد كومان نفسه تحت مزيد من الضغط عندما يلتقي برشلونة ضيفه ليفانتي اليوم.

وتزايد الضغط على كومان بعد فشل النادي الكتالوني في تحقيق الفوز لثلاث مباريات متتالية في سلسلة بدأها بسقوط مذل على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-3 في دوري الأبطال، قبل التعادل في الدوري مع غرناطة 1-1 في عطلة نهاية الأسبوع الماضي وقادش صفر-صفر الخميس.

ويدخل برشلونة لقاء اليوم على أرضه ضد ليفانتي الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن، وهو يدرك أن لا بديل عن الفوز من أجل استعادة المعنويات، لاسيما في ظل ما ينتظر الفريق من اختبارات شاقة في الأسابيع القليلة المقبلة يبدأها الأسبوع المقبل بلقاءين خارج ملعبه ضد بنفيكا البرتغالي في دوري الأبطال وأتلتيكو مدريد في الدوري، وتستمر بعد النافذة الدولية المخصصة للمنتخبات الوطنية بمواجهة فالنسيا وريال مدريد في الدوري، وبينهما دينامو كييف الأوكراني في دوري الأبطال.