الشيخ د. أحمد الناصر: دعم الإمارات لإنجاح مهامها في مجلس الأمن

نشر في 24-09-2021
آخر تحديث 24-09-2021 | 00:00
 وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر  خلال لقائه وزير خارجية أيرلندا
وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر خلال لقائه وزير خارجية أيرلندا
استقبل وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ الدكتور أحمد الناصر بمبنى وفد الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك وزير الدولة في وزارة خارجية الإمارات العربية المتحدة الشيخ شخبوط بن نهيان.

وجدد الناصر التهنئة للإمارات لنيلها ثقة المجتمع الدولي في الحصول على العضوية غير الدائمة بمجلس الأمن للفترة 2022–2023، مبديا استعداد الكويت الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأشقاء في الإمارات لإنجاح مهامهم وأعمالهم في مجلس الأمن والتي ستبدأ مطلع شهر يناير 2022.

ومن جانبه، أعرب الشيخ شخبوط بن نهيان عن شكره وتقديره للزيارة التي قام بها وزير الخارجية الكويتي لوفد الإمارات في نيويورك، والتقائه بأعضاء البعثة الإماراتية قبل البدء بمهامهم الدبلوماسية في مجلس الأمن.

والتقى الناصر، على هامش أعمال الدورة الـ 76 للجمعيَّة العامَّة للأمم المتحدة في نيويورك بوزير الخارجية والتعاون الدولي في مالي عبداللاي ديوب، كما التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي وشؤون المغتربين في غامبيا الدكتور مامادو تانغارا ثم وزيرة خارجية مملكة ليسوتو ماتسيبو موليز راماكو.

وتم خلال اللقاءات بحث مجمل المواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية التي تربط الكويت بتلك الدول واستعراض آخر التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما التقى الناصر وزير خارجية ايرلندا سيمون كوفيني.

back to top