صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4868

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إصابة 3 وافدين في حريق منزل بالأندلس وبناية بالفروانية

أصيب 3 وافدين بحالات اختناق وإجهاد حراري جراء حادثي حريق اندلعا، أمس الأول، في 4 مركبات داخل منزل بمنطقة الأندلس، وسرداب عمارة في الفروانية، كما أسفر الحادثان عن خسائر مادية لحقت بالموقعين. وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، إن غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا مساء أمس الأول يفيد باندلاع حريق في سرداب بناية بالفروانية، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مراكز إطفاء الفروانية وجليب الشيوخ الى موقع الحادث. وأضاف الغريب أن رجال الإطفاء فور وصولهم تبين لهم أن الحريق اندلع في سرداب البناية الذي يستغل منجرة ومخزنا للأثاث، لافتا الى أنهم عملوا على اخلاء سكان البناية بسبب تصاعد اعمدة الدخان، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق.

وذكر أن ضباط مراقبة التحقيق في حوادث الحريق انتقلوا إلى موقع البلاغ للمعاينة والتحقيق في اسباب اندلاع النيران، مشيرا إلى أن رجال الإطفاء بالموقع استدعوا ضابط قطاع الوقاية لاتخاذ اللازم تجاه المخالفات التي رصدت في الموقع.


من جانبه، قال ضابط الموقع للطوارئ الطبية فهد العنزي، إن 5 سيارات اسعاف تواجدت في موقع الحادث، وتم التعامل مع 3 حالات اختناق واجهاد حراري لوافدين من سكان البناية، وتم علاجهم في موقع الحادث من قبل فنيي الطوارئ الطبية.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال الغريب ان غرفة عمليات قوة الإطفاء العام تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق اندلع في 4 مركبات متوقفة في كراج المنزل بمنطقة الأندلس مساء أمس الأول، مشيرا إلى أنه فور تلقي البلاغ تم تحريك مركزي اطفاء الصليبيخات والعارضية الحرفي إلى الموقع.

محمد الشرهان