صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4864

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الدوري الممتاز ينطلق 3 نوفمبر

  • 24-09-2021

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة انطلاق دوري stc بدرجتيه الممتازة والأولى يومي 3 و6 نوفمبر المقبل، للموسم الرياضي الجاري 2021-2022.

ويقام الدوري الممتاز من قسمين بمشاركة 10 أندية، على أن يهبط صاحبا المركزين التاسع والعاشر إلى دوري الدرجة الأولى.

فيما يقام دوري الدرجة الأولى من أربعة أقسام بمشاركة 5 أندية، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدوري الممتاز.


ومن المقرر، أن تجرى مراسم قرعة البطولتين في الساعة 5.00 مساء غد بمقر اتحاد الكرة.

كما قررت اللجنة، إنطلاق بطولة كأس الاتحاد التنشيطية يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل، على أن يقام الدور الأول بنظام الدوري من ثلاث مجموعات، ويتأهل أول كل مجموعة وصاحب أفضل مركز ثاني إلى الدور نصف النهائي الذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وضمت المجموعة الأولى أندية العربي وكاظمة والشباب والساحل وبرقان، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية القادسية والنصر والفحيحيل والتضامن والصليبيخات، وضمت المجموعة الثالثة أندية الكويت والسالمية وخيطان واليرموك والجهراء. ويلتقي في الجولة الأولى العربي مع برقان على استاد الساحل، وكاظمة مع الساحل على استاد الشباب، والقادسية مع الصليبيخات على ملعب مبارك العيار (الاثنين 4 أكتوبر)، والنصر مع التضامن على استاد عبدالله الخليفة، والكويت مع الجهراء على استاد ثامر، والسالمية مع اليرموك على استاد ناصر العصيمي (الثلاثاء).