صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4868

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كارلوس غونزاليس يختار 24 لاعباً لقائمة الأولمبي

للمشاركة في بطولة غرب آسيا بالسعودية

يجري المنتخب الأولمبي تدريباً واحداً في الساعة 5:00 مساء الاثنين المقبل، على ملعب الاتحاد، قبل أن يغادر في اليوم التالي إلى سلطنة عمان.

وقع اختيار الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم، بقيادة المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس، ومساعديه محمد العزب وطارق الخليفي على 24 لاعباً للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 4 إلى 24 أكتوبر المقبل.

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار هم: فواز المبيلش (خيطان)، وجاسم عتيق، وسليمان البوص (الساحل)، وحمد القلاف، ومبارك الفنيني، ومحمد الهويدي، ومهدي دشتي (السالمية)، وبندر السلامة، وحسين دشتي (العربي)، وخالد عجاجي (الفحيحيل)، وخالد الفضلي، وراشد الدوسري، وعبدالعزيز البحر، وعيد الرشيدي، ويوسف الحقان (القادسية)، وطلال القيسي، وعبدالله الجزاف، وعثمان الشمري، وناصر فالح (كاظمة)، وعبدالرحمن كميل، وعبدالعزيز ناجي، وفواز الصعب، ويوسف عايض الرشيدي (الكويت)، وعلي عبدالرسول (اليرموك).

وهناك أكثر من لاعب وضع الجميع بشأنهم علامة استفهام، منهم عبدالعزيز ناجي بسبب الإصابة، وعلي عبدالرسول الذي لا يتدرب في الوقت الحالي، بسبب ما تردد مؤخرا عن رغبته في الانضمام للعربي دون الحصول على موافقة ناديه. في المقابل، فإن القائمة شهدت عودة لاعب كاظمة عثمان الشمري، الذي خاض تجربة احتراف في الموسم الماضي في الدوري العماني، دون موافقة النصر، قبل أن ينتقل في الموسم الجاري إلى كاظمة.

وقرر الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم إجراء تدريب واحد في الساعة 5:00 من مساء الاثنين المقبل، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، على أن يغادر وفد الفريق في اليوم التالي إلى العاصمة العمانية مسقط للدخول في معسكر تدريبي يستمر أربعة أيام فقط، تتخلله مباراة تجريبية مع المنتخب العماني يوم 30 الجاري.

ويغيب عن التدريب لاعبو العربي والقادسية، بسبب مشاركتهم في المواجهة التي ستجمع الناديين في اليوم ذاته، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير.


البناي: ناجي جاهز

أكد رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة - طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي أن عبدالعزيز ناجي سيكون جاهزاً للسفر مع وفد الفريق يوم الاثنين المقبل.

وأضاف البناي: "تعرض اللاعب للإصابة في الفترة الماضية، ليتم استبعاده من صفوف المنتخب الأول قبل المغادرة إلى سراييفو، حيث واجه الأزرق المنتخب البوسني يوم 4 من الشهر الجاري في الفيفا داي".

وتابع: "تم وضع برنامج للاعب، لكنه تعرض للإصابة مجددا، ليتم وضع برنامج علاجي جديد له، ومن ثم بات جاهزا للدخول في التدريبات الجماعية"، مشيراً إلى أن وفد المنتخب سيخضع للمسحات ابتداء من الساعة 9:00 صباحا حتى 11:30 ظهر السبت المقبل في مركز الدرن، من أجل استخراج شهادة PCR والتي ستمكنهم من مغادرة البلاد.

حازم ماهر