البنك الأهلي الكويتي يدعم مبادرة «العودة إلى المدارس» بالتعاون مع «لوياك»

نشر في 23-09-2021
آخر تحديث 23-09-2021 | 00:00
مبادرة «العودة إلى المدارس» بالتعاون مع «لوياك»
مبادرة «العودة إلى المدارس» بالتعاون مع «لوياك»
في إطار التزامه المتواصل بخدمة وتنمية المجتمع، تعاون البنك الأهلي الكويتي مع "لوياك" لدعم برنامجها الذي أطلقته بعنوان: "العودة إلى المدارس"، الذي يهدف إلى توفير كل المتطلبات والمستلزمات المدرسية للطلاب.

وشارك فريق تطوعي من البنك في البرنامج الذي يهدف إلى تغطية وتلبية احتياجات نحو 70 طالباً ممن تتراوح أعمارهم بين 6 و 14 عاماً لتزويدهم بالمستلزمات المدرسية الأساسية، مثل الحقائب والدفاتر وأقلام الكتابة وأقلام الرصاص وغيرها من الأدوات الضرورية الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال فوزي الثنيان المدير العام لشؤون مجلس الإدارة في "الأهلي الكويتي": "يسعدنا دعم مبادرة العودة إلى المدارس بالتعاون مع "لوياك" إنطلاقاً من مسؤوليتنا اتجاه المجتمع وإيماننا بضرورة التعليم والاهتمام بأبنائنا الطلاب، إن التعليم مسؤولية الجميع، وتتطلب جهداً جماعياً ومشاركة من قبل المعلمين والطلاب وأولياء الأمور والمجتمع ككل. جميعنا لدينا دور نقوم به في مسيرة تطوير وتمكين الجيل القادم، لأنهم يمثلون المستقبل". وأضاف الثنيان:"نحن في البنك فخورون بدعم هذه المبادرة والمساهمة في ارتقاء مستوى تعليم شبابنا نحو الأفضل. فإن البنك الأهلي الكويتي حريص على تعزيز دوره الرائد في المسؤولية الاجتماعية ليكون شريكاً فاعلاً في المجتمع ومساهماً رئيسياً في بناء مستقبل مستدام".

back to top