صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4863

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

عقد لاعبي «طائرة البرتقالي» يكتمل اليوم

  • 23-09-2021

يكتمل اليوم عقد لاعبي الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة في معسكره التدريبي المقام حالياً بتركيا استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية للأندية، المقرر أن تستضيفها تايلند من 8 حتى 15 أكتوبر المقبل، بمشاركة 10 أندية آسيوية، بانضمام ثلاثي المنتخب الوطني الاول الليبرو عبدالعزيز شاكر ومشعل العمر وعبدالرحمن المطوع.

وكان اللاعبون الثلاثة أنهوا مؤخراً مشاركتهم ضمن صفوف منتخبنا الوطني الاول للكرة الطائرة في البطولة الاسيوية الـ 21 لمنتخبات الرجال التي استضافتها اليابان وحصل فيها الازرق على المركز الاخير.


ويواصل البرتقالي الذي سافر إلى تركيا الاحد الماضي تدريباته اليومية المكثفة في المعسكر على فترتين يومياً صباحية ومسائية، وذلك طبقاً للبرنامج المعد للفترة التحضيرية تمهيداً لخوض منافسانت البطولة بالشكل والمستوى اللائق.

يذكر أن القرعة أوقعت فريق كاظمة ضمن المجموعة الأولى، وضمت إلى جانبه أندية ناخون راتشاسيما التايلندي، والماتي الكازاخستاني، وسي اي بي اسبورت السريلانكي، وغاز الجنوب العراقي.

من جانب آخر، وصل محترف الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي الكويت الكوبي رولاندو سبيدا أمس الاول إلى الكويت للانضمام إلى صفوف فريقه استعداداً لخوض المعسكر الاعدادي الخارجي للفريق استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.