صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4863

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

كاظمة يتجاوز النصر ويصعد لمواجهة الكويت في قبل نهائي كأس الأمير

صعد فريق كاظمة لكرة القدم إلى الدور قبل النهائي لكأس الأمير ضارباً موعداً مع الكويت 26 الجاري، وذلك بعد أن تجاوز النصر في دور الثمانية بركلات الترجيح 5/4، بعد أن انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولم يتمكن النصر من الحفاظ على التقدم الذي حققه في الدقيقة 30 بهدف مشاري العازمي من ركلة جزاء، ليرد البرتقالي «44» بهدف لشبيب الخالدي من ركلة جزاء أيضاً.

وبدت رغبة النصر في الشوط الأول أكبر لتحقيق التقدم، وهو ما نجح فيه العنابي عبر اختراق ناجح للبرازيلي ايفرتون، ليتعرض لعرقلة من مدافع البرتقالي علي عتيق، ويحتسب حكم اللقاء هاشم الرفاعي ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو «الفار»، سددها بنجاح مشاري العازمي في شباك الحارس حسين كنكوني، بعدها انطلق البرتقالي للهجوم متخلياً عن التحفظ الدفاعي الذي دخل به اللقاء.


وقبل نهاية الوقت الأصلي من عمر الشوط الأول نجح شبيب الخالدي إدراك التعادل من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك خليفة رحيل حارس النصر.

وفي الشوط الثاني لم يترجم أي من الفريقين الفرص السهلة التي كانت متاحة لحسم نتيجة اللقاء، لاسيما الانفراد الصريح لناصر فرج مهاجم كاظمة، والفرصة التي لاحت للبرازيلي ايفرتون بعد أن ارتدت من الحارس حسين كنكوني، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوطين الإضافيين لم يتمكن أي من الفريقين هز الشباك، وسط تراجع في المردود البدني، ليحتكم الحكم هاشم الرفاعي لركلات الترجيح التي رجحت كفة البرتقالي بالعلامة الكاملة 5 ركلات ترجيح، في حين أهدر من النصر محمد خالد.