بنك بوبيان يطلق حملة Apple Bundle لعملاء PRIME

نشر في 20-09-2021
آخر تحديث 20-09-2021 | 00:00
No Image Caption
أعلن بنك بوبيان إطلاق حملته الجديدة لعملائه الشباب من حملة بطاقات PRIME مسبقة الدفع استمراراً لتقديمه مجموعة متنوعة من العروض والمزايا الحصرية والخصومات الرائعة، التي تناسب اهتمامات وأسلوب حياة الشباب لاسيما لعملاء حساب PRIME.

وقال البنك، في بيان صحافي أمس،"أطلقنا في وقت سابق مجموعة من العروض المميزة لعملاء PRIME نظراً لما ننفرد في تقديمه لعملائنا من كل الشرائح خصوصاً الشباب ومحاولة فهم اهتماماتهم وتقديمها لهم في صورة منتج أو عرض مميز وهو ما يجعلنا دوماً الاقرب لهم".

وأوضح أنه مع بداية الاستعداد للعودة للدراسة بعد انقطاع استمر قرابة العام ونصف العام نظراً لظروف فيروس كورنا، يقدم البنك حملة Apple Bundle لعملاء حساب PRIME التي تؤهلهم لدخول السحب و ربح مجموعة 10 أجهزة Apple.

وأضاف أن حملة Apple Bundle تمنح عملاء PRIME أكثر من فرصة لدخول السحب، فيمكن للعميل الحصول على 10 فرص لدخول السحب فور تحميل تطبيق PRIME و5 فرص عند إصداره بطاقة PRIME مسبقة الدفع (فعلية أو رقمية) وفرصة واحدة لكل 5 دنانير يتم إنفاقها عند استخدام بطاقة PRIME المسبقة الدفع (فعلية أو رقمية).

وأفاد بأنه سيتم خلال الحملة التي تستمر شهرين الإعلان عن 20 فائزاً مضيفاً أن كل رابح سيحصل على 10 أجهزة من Apple واشتراك Microsoft Office إضافة إلى العديد من العروض والخصومات المتنوعة التي تتماشى مع اهتمامات العملاء الشباب.

وقال البنك: "نحن في بوبيان نركّز دائماً على مواكبة كل المجالات التي تهم شريحة الشباب اليوم مثل التطورات التكنولوجية العصرية والاهتمامات الجديدة التي تشكّل توجهات جيل الشباب الحالي"، مضيفاً أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من المنتجات والخدمات، التي تستهدف الشباب خصوصاً في مجال خدمات البنك المصرفية الرقمية، التي يعتبر بنك بوبيان رائداً فيها في السوق المحلي.

يُذكر أن حساب PRIME مصمم بمزايا حصرية للعملاء الشباب وهو بمنزلة بنك مستقل خصص له بنك بوبيان فريقاً كاملاً لإدارته والإشراف عليه من الشباب الكويتيين القادرين على فهم اهتمامات العملاء ومخاطبتهم والتعامل معهم، إلى جانب حساب "إنستغرام" يضمن التواصل مع العملاء الشباب ومتابعتهم لكل جديد يخص حسابهم من عروض وفعاليات وخدمات، إضافة الى تطبيق خاص لحساب PRIME يتميز بسهولة الاستخدام وتصميم شبابي مميز يجمع أهم الخدمات والعروض والخصومات التي تتماشى مع اهتمامات العملاء وتطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم.

back to top