صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4864

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«سيدات اليد» يواجه اليابان في «الآسيوية»

يلتقي في الساعة الثالثة عصر اليوم منتخبنا الوطني لكرة اليد للسيدات مع نظيره منتخب اليابان في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمان ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية الـ 18 للسيدات لكرة اليد المقامة هناك حالياً.

ولعب منتخب السيدات مباراته الثالثة في مجموعته الثانية أمام منتخب الأردن صاحب الضيافة في ساعة متأخرة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة.

وسيحاول "سيدات الأزرق" بدون رصيد في المركز الخامس قبل الأخير الظهور بمستوى جيد وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام المنتخب الياباني متصدر المجموعة الثانية بـ 6 نقاط من ثلاثة انتصارات، كما أنه أحد المنتخبات التي لها باع في منافسات السيدات على المستوى القاري كذلك من المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب.

مباريات اليوم


تقام اليوم 4 مباريات ضمن الجولة الرابعة للبطولة إذ يلتقي 11:00 صباحاً فلسطين مع سورية "المجموعة الثانية"، وفي 1:00 ظهراً أوزبكستان مع سنغافورة "المجموعة الأولى"، ويلعب في الـ 5:00 عصراً إيران مع الأردن صاحب الضيافة "المجموعة الثانية"، وفي 7:00 مساء كوريا الجنوبية مع هونغ كونغ "المجموعة الأولى".

اليابان وإيران

وأسفرت نتائج بعض مباريات الجولة الثالثة، التي جرت أمس، عن فوز منتخب اليابان على منتخب سورية بنتيجة 43-7، كما تغلب منتخب إيران على منافسة الفلسطيني بنتيجة 52-9 بذلك حافظت اليابان على صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن إيران ولكل منهم 6 نقاط، بينما ظلت سورية بنقطتين في المركز الرابع تليها فلسطين بدون رصيد في الخامس قبل الأخير.

محمد عبدالعزيز