صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4861

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بنك الكويت الوطني يكرّم بطلَي الكويت في «البارالمبية»

الإدارة التنفيذية هنأت المطيري وسرور بفوزهما بميداليتين في الدورة

  • 14-09-2021

أعرب «الوطني» عن فخره بما يحققه أبطال الكويت الرياضيون وما يقدمونه من نموذج يحتذى في أهمية العمل الجاد والإرادة من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف.

كرمت الإدارة التنفيذية في بنك الكويت الوطني بطلي الكويت الفائزين بميداليتين في دورة الألعاب البارالمبية 2020 في طوكيو، لنجاحهما في رفع علم الكويت بالمحفل الرياضي العالمي.

وكان في استقبال البطلين أحمد نقا المطيري وفيصل سرور، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «الوطني» شيخة البحر، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني– الكويت صلاح الفليج.

وهنأت الإدارة التنفيذية البطل المطيري لحصوله على الميدالية الفضية في سباق 100 متر جري، وفيصل سرور لحصوله على الميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة رجال، مشيدة بما حققه البطلان من إنجاز رياضي مشرف يضاف إلى السجل الحافل للإنجازات الرياضية الكويتية.

من جانبهما، أعرب البطلان عن بالغ تقديرهما لمبادرة «الوطني» في دعم وتكريم الرياضيين الكويتيين.


ويمثل التكريم تجسيداً لاعتزاز «الوطني» بأبناء الكويت وما يحققونه من إنجازات على صعيد المحافل الدولية، وتأكيداً لدعم البنك كل الكوادر الوطنية القادرة على رفع راية الكويت خفاقة في تلك المسابقات التي تلقى اهتماما ومتابعة على مستوى العالم.

ويؤكد «الوطني» أن الشباب الكويتيين يبرهنون على قدرتهم على تحقيق الإنجازات الرياضية المشرفة، وأشاد في الوقت ذاته بالجهود التي بذلها لاعبو الكويت المشاركون في دورة الألعاب الأولمبية ودورة الألعاب البارالمبية وباقي البطولات العالمية الأخرى، متمنياً لهم المزيد من الإنجازات والنجاحات ومواصلة العطاء.

وأعرب البنك عن فخره بما يحققه أبطال الكويت الرياضيون وما يقدمونه من نموذج يحتذى به في أهمية العمل الجاد والإرادة من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى الأهداف.

ويحرص «الوطني» على تكريم الكفاءات الوطنية الرياضية، لإثراء النشاط الرياضي، مؤكدا مواصلته دعم الرياضة والرياضيين واهتمامه بالأبطال الذين يحرزون المراكز المتقدمة في المنافسات العالمية، ويرفعون علم الكويت على منصات التتويج.

ويحافظ البنك على دوره الريادي بين مؤسسات القطاع المصرفي في دعم الكفاءات الوطنية في جميع المجالات، بما فيها الكفاءات الرياضية، وذلك من خلال مشاركته في تكريم القائمين عليها وإبراز النجاحات التي يحققونها في المحافل العالمية وإنجازاتهم التاريخية، إضافة إلى تقديم سبل الدعم اللازمة لهم.