صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4866

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

وزارة الكهرباء والماء: تحرير 180 مخالفة في 3 محافظات خلال شهر

شملت إيصال التيار بلا عداد وعدم تعاون

كشف رئيس فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء، عدنان دشتي، عن تحرير الفريق 180 محضر إثبات حالة لمخالفات تنوعت بين ايصال التيار الكهربائي من دون عداد، أو العبث بالعداد وإيصال التيار مباشرة، إضافة إلى تمديدات مخالفة لشروط الأمن والسلامة في محافظات حولي والأحمدي ومبارك الكبير خلال الفترة من 12 أغسطس الماضي حتى 13 الجاري.

وقال دشتي، في تصريح لـ«الجريدة»، إن تلك المحاضر شملت عدم تعاون من قبل بعض أصحاب العقارات التجارية والاستثمارية بعدم فتح غرف الكهرباء، وتم إنذارهم ودعوتهم لفتح غرف الكهرباء خلال 24 ساعة لأخذ القراءات والتأكد من سلامة التوصيلات والعدادات، وإلا سيتم قطع الخدمة عن هذه العقارات.

وأشار إلى أن فريق الضبطية القضائية مستمر في حملاته لضبط تلك المخالفات، داعيا أصحاب العقارات إلى عدم قطع الأسفلت وتمديد وصلات كهربائية ومياه بالمخالفة لشروط الأمن والسلامة، لافتا إلى أن الفريق قطع أمس التيار الكهربائي عن سكن العزاب في محافظة الأحمدي بـ «صباح الأحمد البحرية»، بناء على كتاب من بلدية الكويت، والنويصب بشاليهات أملاك الدولة بناء على كتاب من وزارة المالية.


ودعا دشتي أصحاب العقارات إلى التعاون مع فريق الضبطية القضائية وتسهيل مهامه التي تصب في حماية المال العام، والمحافظة على خدمات وزارة الكهرباء والماء، والحرص على وصولها إلى جميع المستهلكين بلا انقطاع.

وشدد على أن الفريق حريص على التوعية في المقام الأول بالمخالفات التي يقع بها البعض من دون قصد، ورفع تلك المخالفات قبل أن يحرر محاضر بتلك المخالفات، حيث يوجه إنذارات، وعند عدم الاستجابة لها يحرر على الفور محاضر بتلك المخالفات.

سيد القصاص