صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4865

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بيت التمويل الكويتي «بيتك»: الحمادي يفوز بالسحب الشهري الثاني لحملة «فيكم بحر»

  • 13-09-2021

أعلن بيت التمويل الكويتي (بيتك) أسماء الفائزين ضمن حملة "فيكم بحر" مع بطاقات فيزا "بيتك"، التي تتيح فرصا فريدة لـ 13 عميلا للفوز بقوارب Sea Ray أو Fliteboard، عند استخدام بطاقات فيزا "بيتك" الائتمانية أو مسبقة الدفع، عبر فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار واحد من مجموع المشتريات المحلية، في حين يحصل مستخدمو بطاقات "فيزا بيتك السحب الآلي أو الائتمانية أو الدفع المسبق" على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار واحد من مجموع المشتريات العالمية، بما في ذلك العمليات الشرائية التي تتم بالعملات الأجنبية عن طريق الإنترنت.

وأجرى "بيتك" السحب الشهري الثاني على قارب 21 قدما Sea Ray Boat، فاز فيه ابراهيم عبدالله الحمادي، بينما فاز في السحوبات الاسبوعية على Fliteboard، كل من: سعاد علي الشمري، ويوسف فهد الدويلة.


وتتيح الحملة الفرصة للعملاء للفوز بجوائز عبر استخدام بطاقات "فيزا بيتك السحب الآلي أو الائتمان أو الدفع المسبق" لأي عمليات شراء داخل او خارج الكويت، عبر نقاط البيع أو التسوق عبر الإنترنت، والفوز بقوارب Sea Ray عبر سحب شهري يجرى 3 مرات، أو سحب أسبوعي مدة 10 اسابيع على Fliteboard.

وفي لقاء خاص عبر راديو نبض الكويت، على هامش اعلان اسماء الفائزين، قال نائب مدير عام البطاقات المصرفية للمجموعة بالتكليف طلال العربيد، ان الحملة تتيح للعملاء فرصا عديدة للفوز بجوائز متنوعة من خلال استخدام بطاقات "فيزا بيتك" داخل وخارج الكويت، ومن خلال 10 سحوبات أسبوعية و3 سحوبات شهرية، تتيح الفرص امام 13 من عملائنا لاغتنام جوائز الحملة. وأكد العربيد حرص "بيتك" على مكافأة عملائه على استخدام بطاقاته المصرفية من خلال حملات ترويجية منظمة، بالاضافة الى مجموعة متنوعة من المزايا النوعية التي تتحقق للعملاء عند اقتناء البطاقة او استخدامها.