صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4870

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أتلتيكو مدريد ينتزع الفوز على اسبانيول في الرمق الأخير

  • 12-09-2021 | 17:42
  • المصدر
  • AFP

انتزع أتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي الفوز على مضيفه اسبانيول 2-1 الأحد في الرمق الأخير ليتبوأ المركز الأول بانتظار مباراة جاره ريال مدريد وسلتا فيغو لاحقاً، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 10 نقاط مقابل 8 لأتلتيك بلباو الفائز على ريال مايوركا 2-صفر الجمعة، في حين يستطيع ريال مدريد استعادة المركز الأول في حال فوزه بأي نتيجة على سلتا.

وشارك المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان العائد إلى صفوف أتلتيكو بعد موسمين قضاهما في صفوف برشلونة، أساسياً في خط المقدمة إلى جانب الأوروغوياني المخضرم لويس سواريس.


لم يقدم أتلتيكو شيئاً في الشوط الأول الذي شهد افتتاح اسبانيول التسجيل بكرة رأسية ساقطة من راؤول دي توماس فوق الحارس السلوفيني يان اوبلاك.

وازاء العرض الباهت، لم يتردد مدرب أتلتيكو الأرجنتيني دييغو سيميوني في اجراء ثلاثة تبديلات دفعة واحدة مطلع الشوط الثاني بإخراجه مواطنه انخل كوريا وماريو هيرموسو والانكليزي كيران تريبيير وأشرك بدلاً منهم الفرنسيين جيفري غوندوغبيا وتوما ليمار بالإضافة إلى البرازيلي رينان لودي.

ثم أخرج مهاجميه الأساسيين منتصف الشوط الثاني وأشرك بدلاً منهما البرتغالي جواو فيليكس والبرازيلي ماتيوس كونيا المنتقل إليه حديثاً من هرتا برلين الألماني بعدما ساهم في فوز منتخب بلاده بالذهبية الأولمبية في طوكيو.

ونجح أتلتيكو في إدراك التعادل أولاً بواسطة جناحه البلجيكي يانيك كاراسكو بتسديدة يسارية زاحفة (79)، قبل أن يسجل ليمار هدف الفوز القاتل في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع بتمريرة بالكعب من كاراسكو.